الجمعة 10 مايو 2024

تامر حسني يكشف كواليس التحضيرات النهائية لحفل الساحل الشمالي (فيديو)

تامر حسني من التحضيرات النهائية لحفل الليلة

فن19-8-2021 | 14:06

نورهان اسامة

يستعد الفنان تامر حسني الليلة لإحياء حفلاً غنائيًا، علي المسرح المصري الروماني بمارينا، الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يقدم "حسني" عدد كبير من أغانيه المميزة لدي الجمهور، والتي حققت نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية، ومنها "صعبة" و"بحبك" و"مش تمثال"، وغيرها.

وكشف الفنان تامر حسني عن التحضيرات النهائية لفريق العمل، استعدادًا للحفل الجماهيري الثاني له بالساحل الشمالي، حيث شارك عدد من الصور والفيديوهات عبر حسابه علي "إنستجرام"، والتي يظهر من خلالها تارة مع الفرقة الموسيقية الخاصة بها، وتارة أخري مع جمهوره ومحبيه.

وعلق "حسني" علي الصور والفيديوهات، فكتب: "من تحضيرات الحفل الجماهيري الثاني لي بالساحل الشمالي، الحفل اللي بفتتح فيه للمرة الثانية المسرح المصري الروماني العظيم بمارينا، بعد توقف سنوات وأتمني استمرار المسرح واقامة العديد من الحفلات عليه لإنه حقيقي هو مسرح عظيم.. مستنيكوا النهاردة ان شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكان الفنان تامر حسني قد أحيا حفلاً بالساحل الشمالي مؤخرًا، والذي حضره عدد كبير من جماهير "تامر حسني"، والذي أمتد إلي نصف ساعة إضافية علي ميعاد إنتهائه نظرًا لتفاعل الجمهور بشكل كبير مع تامر، حيث طالبوه بعدم التوقف عن الغناء، ليستمر تامر بعد الموعد المحدد للإنتهاء استجابة لرغبة الجمهور.

وعلي صعيد التمثيل، حقق الفنان تامر حسني نجاحًا كبيرًا بفيلمه الجديد "مش أنا"، والذي شاركه بطولته كلا من حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة "مش أنا" حول شاب يدعي "حسن" يجسده الفنان تامر حسني، والذي يعاني من إنفصام حاد في الشخصية، ويمر بالعديد من المواقف مع عائلته وأصدقائه، ويفعل أشياء لا يشعر بها، وينكر أنه فعلها.

Dr.Radwa
Egypt Air