الأربعاء 15 مايو 2024

التصريح بدفن جثة فتاة انتحرت بسبب رسوبها في الثانوية بالمرج

جثة

الجريمة19-8-2021 | 14:52

حسام زكريا

أمرت نيابة المرج الجزئية، بالتصريح بدفن جثة فتاة انتحرت بسبب رسوبها في الثانوية العامة.

وأقدمت طالبة على الانتحار قفزًا من شرفة منزلها بالطابق الخامس بمنطقة عزبة النخل بالمرج القديمة، بسبب رسوبها في الثانوية العامة، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم نقل الطالبة إلى المستشفى في حالة حرجة.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا يفيد بسقوط فتاة  تدعى "ج ح، 18 سنة" من الطابق الخامس؛ ما تسبب في كسر في بعض أجزاء من جسدها،ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة بالمستشفى،وجارى مناقشة أسرتها للوقوف على ملابسات الواقعة والتحقق من وجود شبهة جنائية من عدمه كما يقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبه للوقوف وسؤال شهود العيان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات رجال مباحث قسم شرطة المرج أن الفتاة قررت الانتحار بالقفز من شرفة شقتها بالطابق الخامس؛ بسبب رسوبها في امتحانات الثانوية العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما أمرت نيابة المرج بتشريح جثة شخص لقي مصرعه إثر سقوطه من أعلى عقار سكنى بمنطقة المرج، والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا من الأهالى يفيد بسقوط شخص من أعلى عقار بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين سقوط شخص من عقار سكنى، مما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة ووفاته فى الحال، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها لكشف ملابسات الحادث.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.