الجمعة 5 يوليو 2024

بعد أنباء عن تدهور صحته.. مؤمن زكريا يتصدّر تريند جوجل

مؤمن زكريا

الهلال لايت19-8-2021 | 13:38

إيمان علي

تصدّر اسم لاعب الأهلي مؤمن زكريا، قمة قائمة تريند جوجل، بأكثر من 20 ألف عملية بحث خلال الساعات الماضية، بعد انتشار شائعة قوية عن وفاته.

ومن جانبه خرج والد اللاعب عباس الضوي ليطمئن جماهيره وعشاقه، ويؤكد أن مؤمن زكريا حالته الصحية مستقرة، بعد خروجه من المستشفى السبت الماضي، عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة إثر سقوطه المفاجئ على الأرض داخل منزله، مما أصابه بارتجاج بسيط في المخ..

ومن جهتها، ردت زوجة مؤمن زكريا على ما أثير خلال الساعات الماضية حول تدهور صحة نجم الأهلي المصري، بنشرها تدوينة على صفحتها في "إنستغرام"، جاء فيها: "والله العظيم أنا شفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكلام ده يا جماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله".

يذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم. مع تفاقم الوضع ينتقل الضمور من العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم سيطرته على العضلات، وهو ما يؤثر على جسم الانسان وجميع حواسه حتى النطق.