السبت 11 مايو 2024

علي الحجار في محكى القلعة.. الليلة

علي الحجار

فن19-8-2021 | 15:17

نورهان اسامة

يستعد الفنان علي الحجار  لإحياء حفلاً غنائيًا علي محكي قلعة صلاح الدين، خلال دورة المهرجان التاسعة والعشرين، الليلة الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار عدد كبير من الاغاني التي ارتبط بها الجمهور بشدة، إضافة إلي أغاني أشهر تترات المسلسلات التي قدمها خلال الفترات الماضية.

ويبدأ حفل الفنان علي الحجار في تمام الساعة العاشرة مساءًا، بعد إنتهاء حفل صولويست فرقة أوبرا القاهرة والباليه، والذي من المقرر بدءه في تمام الساعة الثامنة مساءًا

كما يستعد الفنان علي الحجار بالوقت نفسه، لإحياء حفلاً آخر علي مسرح سيد درويش بالإسكندرية، تحت إشراف مباشر من دار الأوبرا المصرية، يوم الأحد المقبل.

ومهرجان القلعة للموسيقي والفناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

ووتوالي حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين، حيث يبقي الجمهور علي موعد مع يبقي الجمهور علي موعد مع الفنانة نادية مصطفي في 20 أغسطس، والتي يتسلم منها الفنان محمد الحلو خشبة المسرح، مستعدًا لإحياء حفله في تمام العاشرة مساءًا.

وتتوالي حفلات كبار مطربي مصر والوطن العربي علي خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، حيث يبقي الجمهور علي موعد مع الفنانين وائل الفشني ولينا شماميان بيوم السبت 21 أغسطس، ويفتتح الفنانة هلا رشدي يوم الاحد 22 أغسطس فيما يختتمه الفنان طارق العربي وأبناؤه.

وتستمر الحفلات يوميًا من الثامنة مساءًا وحتي العاشرة، وصولاً إلي يوم 30 أغسطس، إختتام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، والذي ينتهي بحفل الفنانة نسمة عبد العزيز، وأغاني متنوعة من الفنان مدحت صالح.

Dr.Radwa
Egypt Air