الجمعة 10 مايو 2024

مانويل نوير يغيب عن تدريبات بايرن ميونخ

مانويل نوير

ملاعب الهلال19-8-2021 | 15:41

سلمى عامر

غاب مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ الألماني عن تدريب الفريق اليوم الخميس.

وتعرض نوير لإصابة في كاحل قدمه اليمنى خلال مباراة بايرن ميونخ أمام نظيره بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني، والتي انتهت بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف وتتويجه باللقب.

وحسب الموقع الرسمي للنادي البافاري لم يشارك نوير في المران الصباحي للفريق اليوم الخميس.

وتوج بايرن ميونخ بكأس السوبر الألماني للمرة الثانية على التوالي والتاسعة في تاريخه، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في إطار كأس السوبر الألماني.

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبايرن ميونخ في شباك بوروسيا دورتموند في الدقيقة 41، ثم أحرز توماس مولر الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 50، وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 74، فيما أحرز ماركو رويس هدف بوروسيا دورتموند الوحيد في الدقيقة 64.

وتعادل بايرن ميونخ مع نظيره مونشنجلادباخ إيجابيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على ملعب "بروسيا بارك"، في إطار افتتاح مشوار الفريقين في بطولة الدوري الألماني.

وافتتح الحساني بلايا التسجيل لمونشنجلادباخ في شباك بايرن ميونخ في الدقيقة 10، ثم تعادل روبرت ليفاندوفسكي لبايرن ميونخ في الدقيقة 42.

ومن المقرر أن يلتقي بايرن ميونخ مع نظيره كولن، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء "بتوقيت القاهرة"، في إطار الأسبوع الثاني من منافسات بطولة الدوري الألماني.

ولم يحدد النادي الألماني موقف حارسه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام كولن، والمقرر لها في تمام الساعة الخامسة والنصف "بتوقيت القاهرة" من مساء يوم الأحد المقبل.

Dr.Radwa
Egypt Air