الأحد 19 مايو 2024

رقم مذهل.. اعرف إيرادات فيلم محمد هنيدي "الإنس والنمس"

محمد هنيدي

فن19-8-2021 | 15:19

ميرنا عادل أديب

واصل فيلم "الإنس والنمس" للفنان محمد هنيدي،  نجاحاته الباهرة متربعًا  في المرتبة الأولى، في شباك  تذاكر دور العرض السينمائي، إذ وصلت إيرداته  صباح اليوم إلى 31مليون جنيه و450 ألفًا متفوقا بفارق كبير على غيره من الأفلام.

يذكر أن فيلم الإنس والنمس،  الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الكوميدية المرعبة ذات الإثارة؛ حول شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية يتعرض للعديد من المشاكل وعقبات بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته  التي تجسد دورها الفنانة منة شلبي، حيث يسكنان في أحد الأحياء وتحاول مساعدته في حل مشاكله، لكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبدالجليل، ومن هنا تنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

يشارك بطولة  "الإنس والنمس" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، و شيكو، من تأليف كريم حسن بشير، وقصة وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

وفي سياق متصل، يعد فيلم "الإنس والنمس" عودة جديدة لـ"هنيدي"، بعد غيابه أعوام عن الساحة السينمائية، منذ مشاركته عام 2017 بفيلم"عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، الذي يدور حول حفيد يدعى "عنترة العبسي" الذي يجسد دوره محمد هنيدي،  ويدخل في صراع مرير مع أسد رجال القبيلة، ويحاول التغلب عليه بكل ما أوتى من قوة في سبيل الفوز بقلب أجمل فتاة.

"عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" بطولة محمد هنيدي، لطفي لبيب، هالة فاخر، درة، باسم سمرة، علاء مرسي، محمود حافظ، ضياء عبد الخالق، إيمان السيد، خالد سرحان، محسن منصور، وتميم عبده، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراجشريف إسماعيل.