الأربعاء 15 مايو 2024

نسرين طافش تحفز جمهورها: كلمات الإيمان أو الأمل تكون مملة أحيانا.. لكن ما وراءها كبير

نسرين طافش

فن19-8-2021 | 14:22

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها بكلمات تحفيزية تهدف منها بث روح التفاؤل، إيمانًا بأن كل شئ بدا مستحيلاً سيحدث.

ونشرت "طافش" صورتها عبر موقع "إنستجرام" وعلقت عليها قائلاً: "قد تصبح كلمات مثل الإيمان أو الأمل مُملّة في بعض الأحيان، خاصةً إذا كنت تكررها كثيرًا ، لكننا نود أن نشرح المعنى الكامِن وراءهاً ، حتى لو كنت لا تعرف كيف وأين ومتى ومَن ، ولكنك إن كنت تعرف ما تريد ولماذا تريده ، و كنت تمارس التركيز في هذه الأفكار وأصبحَت مألوفة لك، عندها كل شيء بدا مستحيلاً سيحدث، لإبراهام هيكس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

يذكر أن بدأت "طافش" تصوير أولي مشاهدها في فيلمها الجديد "في القلب" للفنان خالد سليم ، التي روجت له  بمشاركتها فيديو احتفالهم بالفيلم، وعلقت عليه قائلة: "مساء الفل من القاهرة أم الدنيا.. بدأنا اليوم بعون الله تصوير فيلم في القلب مع النجم الراقي خالد سليم".

 

فيلم "في القلب"  بطولة خالد سليم، نسرين طافش، وإخراج مرقس عادل، إنتاج شركة ريماس للإنتاج الفني، للدكتور اسحاق إبراهيم، سيناريو وحوار سمير ياسر، معالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي.

في سياق متصل ، شاركت نسرين طافش خلال الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي إنساني مشوق،  حول "صابر" الذي يجسد دوره حمادة هلال، وهو شاب ريفي يقع في العديد من الأزمات هو وزوجته نسرين طافش، والذي تبناه وتولى تربيته "الشيخ سلام" ويجسد دوره أحمد بدير، وقام بتربيته مع أبنائه خالد سرحان وهادي خفاجة، وزوجته هي حنان سليمان، و"سلام" هو شخص صوفي ويعالج الناس بالروحانيات.

 

"المداح" بطولة كل من: حمادة هلال، نسرين طافش، خالد سرحان، حنان سليمان، فادي خفاجة، جمال عبد الناصر، عبير فاروق، محمود عامر، محمد عز، دنيا عبد العزيز، محسن منصور، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Radwa
Egypt Air