الأربعاء 15 مايو 2024

ترك 5 آلاف علبة مليئة بالبول.. مستأجر يستفز الملاك بطريقة مقززة قبل رحيله

علب البيرة المعبئة بالبول

الهلال لايت 19-8-2021 | 17:57

ميادة عبد الناصر

فى كثير من الأحيان يلجأ البعض لحلول غير مكلفة لكى يتغلبوا على الخسائر التى تحدث فى منازلهم، ولكن فى واقعة غريبة ومقززة فى الوقت نفسه قام رجل كان يستأجر منزلا بتركه بعد أن استبدل مرحاضه الذى تحطم نتيجة إهماله بعلب البيرة المعدنية التى كان يقضى بها حاجاته وصلت 5000 علبة مليئة بالبول تركها ورحل بعد أن انتهت مدة استئجاره للوحدة السكنية.

ووفقا لما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فوجئ أصحاب المنزل بالمنظر المقزز لعلب البول مما جعلهم يستدعون شركة للنظافة والتى استغرق الأمر منهم ساعتين  لتطهير العقار المكون من ثلاث غرف نوم في هيبورن، جنوب تينيسايد .

ونشرت شركة النظافة صورًا مروعة على صفحتها على فيسبوك تُظهر بحرًا من العلب المكدسة عبر المنزل، مصحوبة بعبوات سجائر وعلب بيتزا مهملة.

وقال مدير الشركة جوناثون كايزلي ، 40 عامًا ، من نيوكاسل: تلقينا إحاطة عما كان هناك ، لكنه لم يكن مثل ما توقعنا حيث كانت جميع علب البيرة مليئة بالبول بعد أن حطم المستأجر مرحاضه وكانت الرائحة شديدة ومقززة للغاية .

لقد عملنا جنبًا إلى جنب مع شركة أخرى للتطهير، الذين أفرغوا جميع العلب وأخذوها بعيدًا وقد استغرق الأمر  حوالي ساعتين ونصف الساعة لتنظيف الغرف.

وأضاف جوناثان: كانت هناك ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ كلها ممتلئة تمامًا حتى آخرها كما امتلأت الخزائن بها أيضًا ويعتبر هذا المنزل هو أسوأ مكان قمنا بتنظيفه منذ بداية عملنا الذى بدأ قبل بداية كورونا بعام والذى استمر حتى الآن لرغبة الكثيرين فى تطهير منازلهم خاصة من كان لديه حالة كورونا خضعت للعزل المنزلى ويريد تطهير المكان بعد تمام الشفاء.