الخميس 16 مايو 2024

حسام داغر ينضم لـ«موضوع عائلي» مع ماجد الكدواني

حسام داغر وماجد الكدواني

فن19-8-2021 | 16:14

نورهان اسامة

انضم الفنان حسام داغر لفريق عمل مسلسل "موضوع عائلي" لماجد الكدواني، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

حسام داغر وماجد الكدواني

وانتهي حسام داغر من تصوير عدد من مشاهده التي جمعته بالفنان ماجد الكدواني والفنانة شيرين رضا، ومحمد شاهين، خلال أحداث المسلسل، والذي من المقرر طرحه قريبًا علي أحد المنصات الرقمية، وهو نوعية المسلسلات الـ10 حلقات.

ومسلسل "موضوع عائلي" من بطولة ماجد الكدواني، شيرين رضا، محمد شاهين، صبري فواز، إيناس كامل، رنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي.

حسام داغر وشيرين رضا

من ناحية آخري، إنتهي الفنان حسام داغر من تصوير نصف مشاهده خلال أحداث مسلسل "السيدة زينب"، من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، حسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

حسام داغر ومحمد شاهين

والذي وتدور أحداثه حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، وينتاول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

يذكر أن شارك حسام داغر مؤخرا في السباق الدرامي لرمضان 2021، من خلال مسلسل "أحسن أب"، من بطولة علي ربيع،  هاجر أحمد، سامي مغاوري، خالد عليش، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف محمد محمدي وأحمد محي، وإخراج معتز التوني.

حسام داغر وأحمد الجندي

وتتناول أحداث المسلسل قصة أب يحاول جاهدا أن يكون أب مثالي في كل مايفعله مع أسرته، وتقع له العديد من المفارقات، في إطار اجتماعي كوميدي.