الإثنين 29 ابريل 2024

فرح الزاهد تشعل إنستجرام بـ«ضحكة خلابة»

فرح الزاهد

فن19-8-2021 | 19:22

ميرنا عادل أديب

شاركت الفنانة فرح الزاهد، صورتها برفقة شقيقتها الصغري وهي تحتضنها، ليرتسم على ثغرها ضحكة خلابة تعبر عن سعادتها، عبر خاصية الإستوري على موقع "إنستجرام".

يذكر أن فرح الزاهد شاركت خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الطاووس" للفنان جمال سليمان، الذي دارت أحداثه حول أحد قضايا التحرش و الإغتصاب الذي يتورط فيها أصحاب النفوذ و الشباب الأثرياء المدللين ممن لا يحترمون القانون و لديهم إنحرافات أخلاقية و سلوكية ، و تلك القضية أعتبرها العمل الدرامي أبرز الأزمات التي يُعاني منها المُجتمع .

 

شارك بطولة "الطاووس"  نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: جمال سليمان، سميحة ايوب، سهر الصايغ، احمد فؤاد سليم، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، ميدو عادل، عابد عناني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، مها نصار، وهبة عبد الغني، من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شيرين مجدي .

 

وفي سياق متصل، خاضت فرح الزاهد تجربتها الأولى في التمثيل، بمشاركتها في مسلسل "زواج بالإكراه" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ 60 حلقة مع الفنانة زينة، وجاء ذلك  قبل 5 سنوات أثناء دراستها، ويعد السبب في عدم إكمالها مشوارها في التمثيل  لفترة طويلة لانشغالها بالدراسة والامتحانات، إلى أن تخرجت من الجامعة ووقع اختيار المخرج سامح عبد العزيز عليها للمشاركة في مسلسل "دهب عيرة" لتجسيد شخصية إحدى أقارب بطلة العمل يسرا.

 

كما شاركت بمسلسل "دهب عيرة" إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته إلى جانب يسرا كلا من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، وخالد أنور، خالد سرحان، هنادى مهنى، وتيام مصطفى قمر.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa