الثلاثاء 4 يونيو 2024

مطعم يحتفل بميلاد سيدة كفيفة بطريقة مثيرة.. ماذا فعل؟

السيدة الكفيفة

الهلال لايت 19-8-2021 | 20:10

ميادة عبد الناصر

المشاعر الإنسانية لا يمكن تحريكها إلا من خلال بعض المواقف المؤثرة التى تجعلنا نشعر أن الحياة مليئة باللمحات الجميلة ومن أكثر المواقف الإنسانية التى أثارت مشاعر رواد السوشيال ميديا فى الأيام الماضية كان موقف مع سيدة كفيفة حيث قام أحد المطاعم بعمل مفاجأة صغيرة لها بكتابة كلمات عيد ميلاد سعيد احتفالا بعيد ميلادها بطريقة برايل  باستخدام الشيكولاتة على الطبق الخاص بها وهو ما جعلها تبكى من شدة الفرح ويبكى معها الملايين الذين عرفوا القصة وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

وبدأت الحكاية فى مطعم جينو دا كامبو بلندن عندما تلقت ناتالي تي با ، المغنية وكاتبة الأغاني المعروفة وهى من أوكلاند بنيوزيلندا والتى  تعيش في المملكة المتحدة ، لفتة مؤثرة أثناء احتفالها بليلة عيد ميلادها مع صديقة لها   حيث قام طاقم المطعم بتقديم الطبق المكتوب عليه بالشيكولاتة بطريقة بارزة وكأنها طريقة برايل للمكفوفين  عيد ميلا سعيد وذهب النادل  إلى طاولة ناتالي وهو يقول لها : أردنا أن نتمنى لك يوما مميزا ثم وجهت صديقة ناتالي يدها إلى الطبق وبعدها قامت  السيدة بتمرير أصابعها على الكلمات وهى فى قمة التأثر والسعادة وذلك فى ظل مجموعة من  الوجوه المبتهجة للموظفين المنتظرين ، الذين يبدون مسرورون لأن المفاجأة أحدثت مثل هذا التأثير الإيجابي عليها .

وبعد هذه اللفتة المؤثرة من موظفى المطعم قامت صديقتها بتصوير المشهد كاملا وقامت ناتلى بنشر  الفيديو على صفحتها على انستجرام وكتبت عليه شكرا لكم على جعلى سعيدة لأقصى حد فى الليلة الماضية وقد تمت مشاهدة المقطع أكثر من 11 مليون مرة وحصل على 3.2 مليون إعجاب.

وتأثر العديد من متابعي ناتالي بالتعليق على مقطع الفيديو المؤثر ، بما في ذلك الشيف الشهير جينو دي أكامبو نفسه ، الذي قال: عيد ميلاد سعيد يا بيلا! نحن سعداء للغاية لأنك قضيت وقتًا ممتعًا.