الأربعاء 22 مايو 2024

على طريقة فيلم بنك الحظ.. لص يداهم منزلًا مرتديًا «قناع القرد»

صورة اللص بالقناع

الهلال لايت 19-8-2021 | 20:54

ميادة عبد الناصر

كثير من محبى الأفلام الكوميدية شاهد فيلم بنك الحظ بطولة محمد ممدوح، أكرم حسني، ومحمد ثروت، والذين كانوا يحاولون فيه السطو على بنك وبطريقة كوميدية قاموا بارتداء أقنعة على أشكال حيوانات فمنهم من ارتدى قناع سمكة وآخر لدب.

والأخير لبقرة وهو ما أثار ضحكات كل من شاهد الفيلم ولكن يبدو أن الحقيقة فى بعض الأحيان تكون أغرب من الخيال ففى واقعة هى الأغرب قام أحد اللصوص مع مجموعته والذين بالصدفة كان عددهم ثلاثة مثل أحداث الفيلم بالظبط بمهاجمة منزل لرجل مسن وزوجته وهو مرتديا قناع قرد وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

ولم يتمكن اللصوص من الوصول لهدفهم بسرقة الرجل المسن وزوجته  حيث تصدى لهم صاحب المنزل وأبلغ شرطة ويست ميدلاندز بإنجلترا عن الهجوم والتى أصدرت بدورها  صورة لأحد اللصوص الذي كان يرتدي قناع قرد مميز من أجل إخفاء هويته الحقيقية  ولكن بطريقة غريبة بعض الشئ.

ففي صورة نشرتها الشرطة، يبدو اللص الأول والثاني يرتديان قناعًا أسود، بالإضافة إلى بدلة رياضية سوداء وحقيبة ملفوفة على جبهتيهما أما الأخير فكان يرتدي قناع القرد مع بدلة رياضية سوداء ويبدو أن كلا الرجال الثلاث يرتدون قفازات لإخفاء بصماتهم  حتى لا يتم التعرف عليهم بشكل سهل وهو ما يجعل مهمة الشرطة أكثر صعوبة.

وقال متحدث باسم الشرطة: "كان رجل يرتدي قناع قرد من بين مجموعة من اللصوص الذين شقوا طريقهم داخل منزل زوجين مسنين أثناء اقتحامهم منزلا بغرض السرقة ولقد فضلوا فتح بوابة الطريق الإلكترونية قبل فتح الباب الأمامي وكان الجناة الثلاثة ملثمين ويرتدون ملابس سوداء بينما ارتدى أحدهم قناع قرد لتنفيذ الهجوم ونحن الآن نطلب المساعدة للتعرف عليه وعلى شركائه".