الخميس 6 يونيو 2024

بسبب أزمة صحية.. توفيق عكاشة يتصدر تريند جوجل

توفيق عكاشة

الهلال لايت19-8-2021 | 18:40

إيمان علي

زادت عمليات البحث خلال الساعات الماضية عن اسم الإعلامي توفيق عكاشة، عبر محرك جوجل العالمي، ووصلت إلى ألفي عملية، وذلك بعدما نٌقل للمستشفى بشكل مفاجئ.

وقال توفيق عكاشة، في تصريحات صحفية، إن سبب نقله للمستشفى هو معاناته من التهاب شديد وحاد في الأمعاء كلها، إلى جانب حصوة كبيرة في المرارة، وأضاف "قد يكون هناك اشتباه أورام في الإثنى عشر، إلا أن ذلك لن يظهر إلا بالتحاليل، بعد أخذ عينة بالمنظار"، لافتا إلى أنه عانى أمس من حالة هبوط شديد بسبب عدم تناوله الطعام، وذهب لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة،  مشيرا إلى أنه لن يتمكن من إجراء أي جراحة سوى بعد زوال الالتهابات التي يعاني منها.

وكان الإعلامي توفيق عكاشة قد نقل إلى المستشفى، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خلال قضاء إجازته الصيفية في الساحل الشمالي، بصحبة زوجته الإعلامية حياة الدرديري ونجله إبراهيم، ودخل إلى غرفة العناية المركزة.

وألغت قناة الحياة برنامج توفيق عكاشة، مؤخرًا من خلال خريطة برانجها، وبعدها توجهه عكاشة إلى منصة اليوتيوب لمخاطبة متابعيه على حسب وصفه في تصريحاته الأخيرة قبل تعرضه لأزمته الصحيه الأخيرة التي غيرت  ترتيب المشهد وقرر أن يتناول موضوعات ليست لها علاقة بالبرامج السياسية والاجتماعية، لافتًا إلى اعتماده على استغلال الهوايات الشعبية والأعمال الزراعية وتربية الخيول.