السبت 18 مايو 2024

طلبات بالجملة لنائب الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ

نائب الشيوخ

محافظات19-8-2021 | 20:57

محمود سيد أحمد

تلقى اليوم الخميس النائب أشرف ممدوح عبدالونيس، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، فى حضور المحاسب أحمد علاء جعفر أمين تنظيم الحزب بمحافظة كفرالشيخ، ما يقرب من 70 طلبًا وشكوى من أبناء المحافظة، وتم البت فيها جميعًا ومناقشتها لاختيار أفضل الحلول التى تتناسب مع ظروف المواطنين. 

وذلك تفعيلًا لنتائج الاجتماع الموسع الذى عقد بمقر حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ يوم السبت الماضى بين أعضاء الحزب من مجلسي الشيوخ والنواب وقيادات الحزب بالمحافظة والتى من ضمنها ضرورة وجود أحد النواب يوميا لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين من أهالى دائرته.

يأتى ذلك إنطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة. 

وأشار النائب أشرف ممدوح عبدالونيس، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة كفرالشيخ، إلى أن الطلبات تشمل نقل وإنتداب ومشاكل قرى فى الصرف الصحى وعلاج وموضوعات تسوية موظفين بمؤهلات أعلى ومشاكل فى مياه شرب وتعسف إداري ومشاكل فى الكهرباء ووسائل المواصلات وإضاءة مقابر ورصف طرق وإفتتاح مساجد جديدة وغيرها، مؤكّدًا أنه سيعمل بكل ما أوتي من قوة لحل هذه المشكلات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية وفى إطار تفعيل دور أمانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.

وكان أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ أكدوا حرصهم على التعاون مع أمانة الحزب بالمحافظة فى مختلف القضايا وحل مشاكل المواطنين التى ترد إليهم عن طريق أمانة المحافظة قدر المستطاع، وهذا واجبهم نحو المواطنين الذين منحوهم ثقتهم. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقد اليوم السبت بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ بحضور المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة والدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب.


وقال المهندس فوزي الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة، أنه تم خلال الاجتماع الإتفاق على تواجد أحد أعضاء الحزب باستمرار  لتلقى شكاوي المواطنين الخاصة بالنواب باشراف أمين الشئون البرلمانية على أن يتم تسليم كل نائب شكاوى دائرته والعمل على حلها فى اقرب وقت ممكن وذلك بالتزامن مع تلقى الشكاوى التى يتم حلها عن طريق قيادات الحزب بالمحافظة والمراكز.

الاكثر قراءة