السبت 18 مايو 2024

برجر وسمبوسة.. أغرب 5 نكهات للآيس كريم على مواقع التواصل

نماذج من الأيس كريم

الهلال لايت 19-8-2021 | 21:20

ميادة عبد الناصر

الآيس كريم هو الوجبة المفضلة بالنسبة للجميع خاصة فى فصل الصيف ولكن ماذا لو قلنا لك أنه مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي التي تحكم حياتنا ،وكذلك قنوات اليوتيوب بوصفاتها الغريبة فإن هذه الوجبة اللذيذة أصبحت تخضع لمعايير مختلفة ومقززة فى بعض الأحيان من خلال تفكيك ودمج الآيس كريم بمكونات غريبة وبحسب موقع times of India مرحبا الهندى إليك بعض وصفات الآيس كريم الغريبة التي تركت مستخدمي الإنترنت في حالة صدمة.

آيس كريم برجر

حتى التفكير في هذا المزيج سيترك أي شخص في حالة صدمة فقد تم نشر مقطع فيديو غريب على قناة يوتيوب و يتم فيه دمج برجر دجاج والقيام بهرسه وبعد ذلك ، يضاف مزيج الآيس كريم ويخلط معًا وبعد دهن الخليط ، يتم استخلاص لفائف الآيس كريم وتقديمها.

آيس كريم برول التواليت

ويتم عمل هذا النوع عن طريق إضافة لفة تواليت متفتتة وخلطها مع الحليب المحلى والقشدة وفي عملية الانصهار الغريبة ، ويتم إضافة طبقات من المناديل لتحضير لفائف الآيس كريم ويتم تزيين الطبق بورق  التواليت .

آيس كريم بالسمبوسة

وفى اختراع غريب هناك شيء يسمى لفة آيس كريم السمبوسة تقدم مع صلصة ميثي وبالنسبة لمحبي السمبوسة ، فإن هذا غريب جدا، وتتم عملية الصنع عن طريق أخذ السمبوسة ، وسحقها جيدًا وأضافة مزيج الآيس كريم و ليس هذا كل شيء ، فلفافة الآيس كريم الغريبة مغطاة بالصلصة.

آيس كريم جوز الهند بالكاري

هل يمكنك أن تتخيل التهام آيس كريم بنكهة الكاري الحار والحلو؟ بالنسبة لمعظمنا ، فإن الكاري هو كل شيء عن الطبق الرئيسي ، ولكن نكهة الآيس كريم الغريبة هذه ستحطم حبك للكاري وكذلك الآيس كريم فيتكون هذا الآيس كريم من مزيج جوز الهند والملح والسكر وقليل من التوابل وهذا الكاري الغريب الذي تحول إلى آيس كريم ، سيتركك بالتأكيد في حالة من الارتباك.

اسباجيتي و آيس كريم جبن

بغض النظر عن مدى حبك للأسباجيتي والجبن الكريمي ، فلن تستمتع بالتأكيد بهذه الأطعمة على شكل آيس كريم لكن ماذا لو قلنا لك أن هذه الكارثة حدثت على وسائل التواصل الاجتماعي ، عندما تم صنع آيس كريم بنكهة السباجيتي والجبن هذا ليس كل شيء ، فيحتوي هذا الآيس كريم على مكون سري ، وهو عبارة عن قطع صغيرة من السباجيتي ممزوجة بآيس كريم بنكهة الجبن وتم إنشاء هذا الآيس كريم في متجر محلي في فنزويلا والذى يبيع عددًا كبيرًا من نكهات الآيس كريم.

الاكثر قراءة