الجمعة 17 مايو 2024

تعرف على وصية جمهور الزمالك للاعبين قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

الزمالك

الهلال لايت19-8-2021 | 19:52

نهلة علام

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج "لاعبو الزمالك كملوا تركيز"، والذي تصدر التريند الأول في عمليات البحث، عبر موقع "تويتر"، لتشجيع لاعبي نادي الزمالك في مباراتهم أمام سيراميكا كليوباترا، والمقرر لها في التاسعة مساء الغد على ستاد السويس الجديد، وذلك في الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز 2021 .

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج بشكل كبير تشجيعاً لنادي الزمالك فعلق متابع:"‏اللهم الزمالك بطلاً للدوري المصري الممتاز"، وأضاف آخر: "‏مفيش غير زمالك واحد بس"، وأضاف ثالث: "‏انزلوا رجالة من أول دقيقة واضغط وسجل وارعب اللي بينافسك وحسس أي حد أن أنت ميت على الدرع ومستحيل تفرط فيه.. واثقين فيكم لأبعد الحدود زملكاوي وعلى الدرع ناوي #لاعبواالزمالك كملوا_تركيز".

ووجّه مشجع رسالته لنادي الزمالك قائلاً: "‏واثقين فيكم حاربوا وما تستسلموش وما تفرطوش في ولا نقطة وفرحوا جمهوركم اللي أكتر من الصورة دي بملايين".

ويحتل فريق نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 73 نقطة بالفوز في 22 مباراة والتعادل في 7 مباريات والخسارة في مباراتين فقط.

في المقابل يحتل فريق نادي سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 38 نقطة من 31 مباراة بالفوز في 8 لقاءات والتعادل في 14 والخسارة في 9 لقاءات.