الإثنين 29 ابريل 2024

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «كنا ممكن نتفق» (فيديو)

رامي جمال

فن19-8-2021 | 21:15

رضوي سمير

طرح المطرب رامي جمال أغنيته الجديدة بعنوان «كنا ممكن نتفق» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي خامس أغاني الألبوم الجديد "ولسه"، والمقرر طرحه بالكامل خلال صيف 2021.

 والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أمين نبيل، وألحان محمد حمزة.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "لو كنا نعرف إن ممكن ييجي وقت ونفترق.. وإن إحنا مش هنكون سوا وقلوبنا ممكن تتحرق.. يمكن ساعتها حاجات كتير كانت ما بنا هتختلف.. وحاجات هنمسك فيها قبل العمر منا ما يتسرق".

 

ومن بين أغاني الألبوم الجديد التي طرحها، أغنية "دقيقة واحدة"، من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساج وماستر وسام عبد المنعم، وأغنية "مبتكبرش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية "ولسه" التي تحمل اسم الألبوم من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

على صعيد آخر، يستعد الفنان  رامي جمال لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات صيف 2021، وذلك 27 أغسطس في مدينة جدة بـ السعودية، والذي سيقدم من خلاله باقة من أغانيه المميزة ومنها: ليالينا، سقف ومش كداب، وفترة مش سهلة، وأوعدني، مش بمزاجك وقدامي.

وطرح الفنان رامي جمال مؤخرا أغنية "قلة الإحساس"، والتي نالت إعجاب الجمهور، وحققت 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa