الجمعة 3 مايو 2024

محمد الحلو ونادية مصطفى على مسرح القلعة.. الليلة

محمد الحلو ونادية مصطفى

فن20-8-2021 | 14:19

ميرنا عادل أديب

يحيى المطرب محمد الحلو، والمطربة نادية مصطفى، حفلاً غنائيًا علي خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، خلال مهرجان القلعة في دورته التاسعة والعشرين، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة حتي العاشرة مساءً.

 

ومن المقرر أن يتضمن الحفل باقة من أعمال" الحلو" الذي قدمها خلال مسيرته الفنية ومن بينها: "عراف"، "صدقي إحساسك"، "يا حبيبى"، "حتتساوى"، "ليالى الحلمية"، "القلب حب وتاه"، "قلبى على طيري"، "زيزينيا"، "جت من الغريب"، و أغنية "أهيم شوقًا".

 

بالإضافة لأعمال "مصطفى" الغنائية ومنها: "مسافات"، "بكل لغات العالم"، "جوابات"، "جاى ف إيه"، "الصلح خير"، "إلا رؤياك"، "لأ ده كتير"، "جمال إسكندرية"، "قلت إيه"،و أغنية " شدوني عنيك".

 

ويعد مهرجان القلعة للموسيقي والغناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

 

وتتوالى حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين، حيث من المقرر إحياء حفل أسر ياسين وفرقة جوهرة الشرق ، قبل أن يتسلم الشيخ ياسين التهامي الجمهور بعد ذلك مختتمًا اليوم.

 

كما يبقي الجمهور علي موعد مع الفنانة نادية مصطفي في 20 أغسطس، ويتسلم الفنان محمد الحلو خشبة المسرح من بعدها، مستعدًا لإحياء حفله في تمام العاشرة مساءً.

 

وتتوالي حفلات كبار مطربي مصر والوطن العربي علي خشبة مسرح قلعة صلاح الدين، حيث يبقي الجمهور علي موعد مع الفنانين وائل الفشني ولينا شماميان بيوم السبت 21 أغسطس، ويفتتح الفنانة هلا رشدي يوم الأحد 22 أغسطس فيما يختتمه الفنان طارق العربي وأبناؤه.

 

وتستمر الحفلات يوميًا من الثامنة مساءًا وحتي العاشرة، وصولاً إلي يوم 30 أغسطس، اختتام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، والذي ينتهي بحفل الفنانة نسمة عبد العزيز، وأغاني متنوعة من الفنان مدحت صالح.

Dr.Randa
Dr.Radwa