الجمعة 10 مايو 2024

تامر حسني: فخور بإعادة الحفلات للمسرح الروماني (فيديو)

تامر حسني

فن20-8-2021 | 14:36

ميرنا عادل أديب

حرص المطرب تامر حسني، على مشاركة جمهوره فرحته عقب مشاركته في إحياء إحدى الحفلات على المسرح الروماني المصري، في مارينا، بكلمات من الفخر والإعتزاز.

 

ونشر "حسني" عبر حسابه على موقع "إنستجرام" ، فيديو ظهر فيه خلال غنائه على خشبة المسرح، وعلق عليه قائلاً: " فخور إني النهارده شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقي، فخور بالتنظيم الرائع و كل من شارك في اخراج الحفل بالشكل اللي فعلاً يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم".

وحرص على التوجه بالشكر والعرفان، لكل من ساهم في تنظيم الحفل، قائلاً: "شكراً لعباقرة المسرح  الفنان الرائع أحمد عصام والمبدعين عماد نبيل،  طارق صبري ، تامرفوزي ، ياسر انور، احمد عبد القادر، و قناة المحور المصريه، مدير التصوير الكبير جلال الزكي، و المخرج المتميز أكرم فاروق و شركة-THحسام حسني ،تامر يحيى،  رامي مسعد،شكراً لرجال مديرية امن مطروح و العلمين على المجهود العظيم المبذول في التنظيم الراقي شكراً لكل افراد فرقتي الموسيقيه الكبيره".

 

يذكر أن حسني، يعيش حالة من النشاط الفني محققة أعماله الأخيره نجاحًا باهراً، حيث طرح مؤخراً أغنية "صعبة" 51التي تخططت عدد مشاهداتها الـ51 مليون، خلال أسبوع واحد فقط من طرحها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأغنية "صعبة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر علي فتح الله، وإخراج تامر حسني.

كما شارك "حسني" بطولة فيلم "مش أنا" الذي حقق حتى الآن إيرادات تخطت ربع مليار جنيه، في مختلف أنحاء الوطن العربي، وهي سابقة تعد الأولى في تاريخ السينما المصرية والعربية، خاصة انه حقق هذا الرقم خلال شهر فقط من طرح الفيلم، وهو بطولة نخبة من نجوم الفن ابرزهم: حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، محمد عبدالرحمن، شيرين، فايز المالكي، ياسمين البشبيشي، عصام السقا، إياد نصار، و أسما سليمان، من ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حسني، و ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

Dr.Radwa
Egypt Air