الأحد 19 مايو 2024

معجب يداعب ساندي بـ«أول مرة أتجرأ»

ساندي

فن20-8-2021 | 13:45

ميرنا عادل أديب

أبدت المطربة ساندي سعادتها بنشر أحد متابعيها صورتها عبر حسابه معلقا عليها بكلمات من أغنيتها "أول مرة أتجرأ"، بمشاركتها للرابط عبر خاصية الاستوري على حسابها بمنصة "إنستجرام" الإلكترونية.

يذكر أن آخر اعمال "ساندي" جاءت من خلال أغنية "يا حلوة" التي تعد عودة أخرى لها بالتعاون مع المطرب الكندي كارل وولف، الذي سبق أن تعاقدت معه من قبل منذ 9 سنوات من خلال أغنية "أول مرة أتجرأ"، عام 2012.

 "يا حلوة" من كلمات أسامة محرز، كارل وولف، وألحان كريم عبد الوهاب، توزيع كارل وولف، وإنتاج لوني ولف ميوزيك، وشركة جليتش برودكش.

 وفي سياق متصل، شاركت "ساندي" في أحد الإعلانات مؤخرا ظهرت فيه وهي تؤدي دور بنت مصرية بسيطة، تتجول في شوارع القاهرة وتحدث هزة أرضية تمدها بالطاقة وتأتيها من الأهرامات، لتبدأ في التجول في العديد من المناطق الأثرية العريقة في مصر بملابس عصرية.

وجعل هذا الكثير من مشاهدي الإعلان يعربون عن إعجابهم به، حيث يمزج بين العصرية وعراقة الحضارة المصرية، وسرعان ما تحول اسم المطربة ساندي إلى هاشتاج من خلال الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعي المطربة، وعبر الكثيرون منهم عن الإعجاب بفكرة الإعلان، وظهور مصر بشكل لائق مستحق، والمزج بين العصرية والحداثة وإعلان المناطق الأثرية بمصر.

 وقال أحد الرواد على "توتير"، من خلال الهاشتاج: "الإعلان دا أنا واثق إنه هيكسر الدنيا لأنه بيجمع بين الأزياء والسياحة والفن ودا شيء نادر حدوثه"، وأضاف آخر: "بجد شغل عالي".