السبت 1 يونيو 2024

عثر عليه فى الشارع.. إيداع طفل حديث الولادة فى دار رعاية بالزقازيق

طفل رضيع

الجريمة20-8-2021 | 15:25

تهاني الحمايدة

قررت النيابة العامة وضع طفل عثر عليه أحد المواطنين بكفر محمد حسين بمدينة الزقازيق في دار رعاية .

وكشفت التحقيقات، تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية  إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من أهالي منطقة كفر "محمد حسين " التابع لدائرة مركز الزقازيق بالعثور على طفل رضيع بعمر يوم ملقى على الأرض.

وكشفت التحريات  العثور على طفل حديث  الولادة ملقى على الأرض، فيما تبين أن الطفل لم يمر على ولادته أكثر من 24 ساعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

فيما يُكثف رجال المباحث بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث جهودهم  للتوصل إلى من قام بتركه في هذا المكان، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من العثورعلي طفل رضيع ملقي أمام أحد المساجد بالوراق،وتكثف المباحث جهودها للوقوف علي ملابسات الواقعة

كانت البداية بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الوراق من غرفة النجده يفيد بالعثور علي طفل رضيع ملقي أمام أحد المساجد ، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث بقيادة المقدم هاني مندور رئيس المباحث، وبالفحص تبين وجود طفل رضيع يرتدي جميع ملابسه وملفوف داخل ملائه.

وبعمل التحريات تبين أن أثناء ذهاب الأهالي لأداة صلاة الفجر، عثرو علي طفل يبكي امام باب المسجد، وقام الأهالي برعايته حتي وصول قوات الشرطة وتسليمه لهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة لاستكمال التحقيق ، وجار تفريغ الكاميرات وتكثيف الجهود الأمنية  للوقوف علي ملابسات الواقعة.