الجمعة 21 يونيو 2024

النيابة تستمع لأسرة فتاة ألقت بنفسها من الطابق العاشر في البساتين

انتحار فتاة

الجريمة20-8-2021 | 14:22

تهاني الحمايدة

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة إلقاء فتاة بنفسها من الطابق العاشر، فيما تستجوب النيابة العامة أسرة الفتاة، كما طلبت تحريات المباحث والتصريح بدفن الجثة لمعرفة ملابسات الواقعة.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من الأهالي بمصرع فتاة ألقت بنفسها من الطابق العاشر بأحد الشوارع بمنطقة مساكن العرائس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وعثر على "م.ص" 16 سنة، تم نقلها إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وفي وقت سابق، شهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية  حادث انتحار فتاة ألقت بنفسها من الطابق الخامس، بعد رسوبها في كلية التجارة، فيما تم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة العبور، يفيد ورود بلاغ بقيام طالبة جامعية بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها بالدور الخامس مما أدى إلى إصابتها بكسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ ووفاتها فور نقلها للمستشفى، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين قيام "أ م ف" 19 سنة طالبة جامعية بالفرقة الثانية بكلية التجارة بإلقاء نفسها من شرفة مسكنها بالدور الخامس مما إدى إلى مصرعها.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.