السبت 11 مايو 2024

بعد السقوط الأوروبي.. تصريحات "سانتو" تدفع توتنهام إلى قمة اهتمامات الجمهور

تصريحات نونو سانتو تدفع توتنهام إلى قمة اهتمامات الجمهور

الهلال لايت20-8-2021 | 15:41

إيمان علي

عاد اسم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى قائمة الأكثر بحثا على محرك جوجل العالمي، بأكثر من ألفي عملية بحث، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن المدير الفني للفريق البرتغالي نونو سانتو، أن فريقه لم يظهر بالشكل اللائق أمام مضيفه باكوس دي فيريرا البرتغالي، والتي خسرها السبيرز بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "ماتا ريال"، في ذهاب الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

 

وقال سانتو في تصريحات عقب نهاية المباراة: "لم نكن جيدين اليوم، لم نكن منظمين، لم نكن ننقل الكرة بسرعة لمرمى المنافس، نحن لم نستهين بالخصم، لقد اتخذت قرارا بمنح كل التشكيلة فرصة للعب، إجمالا لا أحد يحب أن يخسر، لذا نريد تعويض ذلك يوم الأحد في الدوري والخميس في الإياب، الأكيد أن الطريقة التي لعبنا بها غير كافية وعلينا العمل على ذلك وتحسين ذلك".

 

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب لوكس سيلفا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من المباراة. وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب "توتنهام" بالعاصمة البريطانية لندن.

 

وافتقد توتنهام هوتسبير في المباراة لخدمات نجمه هاري كين، وذلك بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية، وهو ما أدرى إلى غيابه أيضا عن فوز السبيرز على مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي بهدف الكوري الجنوبي سون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويشارك توتنهام هوتسبير في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي محتلا المركز السابع في جدول الترتيب.

Dr.Radwa
Egypt Air