الخميس 16 مايو 2024

بأشكال الحيوانات.. شاهد مخبوزات ثلاثية الأبعاد تثير السوشيال ميديا

صورة من الفيديو

الهلال لايت 21-8-2021 | 14:23

ميادة عبد الناصر

الرسم الثلاثي الأبعاد والذى يعطيك إيحاءً أن الأشياء حقيقية إلى حد كبير يبهر الكثير من محبي الفنون ويجعلهم دائما في حالة شغف لمشاهدة المزيد من إبداعات الفنانين الذين يجيدون هذا النوع من الرسم.

وقد تتنوع أشكال استخدامه في شتى النواحي فالبعض يستخدمه في الرسم على الحوائط وأحيانا الأرض وربما الشواطئ وأخر التقاليع كانت على الوجوه لمزيد من الإبداع ولكن في الفيديو المرفق نجد نوعا آخر من استخدام تقنية الـ 3D أو الرسم ثلاثي الأبعاد ولكن في صنع المخبوزات بأشكال الحيوانات والتي تظهر في النهاية وكأنها حقيقية.

حيث تشتهر ديفوني جون وهى سيدة من أوكلاند ، نيوزيلندا ،  والتى عرفت بعمل المخبوزات ذات التقنية ثلاثية الأبعاد والتى تجذب الجميع من سكان المدينة وتبهر المتابعين لصفحته اعلى التيك توك التى تقوم فيها ببث مقاطع لأشهر المخبوزات التى قامت بصنعها بهذه التقنية الفنية المميزة  والتى تستخدم فيها الشيكولاتة والزبد وقدرتها على الرسم والتخيل لاخراجها بهذا الشكل المميز.

ويظهر فى المقطع الذى قامت بنشره وحقق آلاف المشاهدات وتداوله رواد السوشيال ميديا بشكل كبير وهى  نقوم بخبز فطيرة شوكولاتة على شكل نمر واقعي  وخطوات تحضيره وتقطيعه بشكل مميز حيث يظهر النمر  ثلاثي الأبعاد من خلال وجود ساق واحدة تخرج من الفطيرة وكأنه  يخطو عبر الفطيرة ليلتهمك قبل أن تلتهمه. 

وقد تفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيديو وكانت تعليقاتهم كلها منبهرة بما تقوم به هذه السيدة حيث قال أحدهم ما هذا الجمال أنه أفضل خبز رأيته فى حياتى وعلق آخر بشكل طريف ماذا يجب أن نفعل مع هذا النمر الصغير نأكله أم سيأكلنا هو وتسائل البعض عن الطريقة التى تعلمت بها صنع هذه المخبوزات الرائعة فى التكوين والإخراج النهائى.