الثلاثاء 14 مايو 2024

بإطلالة مثيرة.. زينة على شاطئ قرية سياحية: «هناك شئ سيئ في الجيد» (صور)

زينة

فن20-8-2021 | 17:19

ميرنا عادل أديب

عبرت الفنانة زينة، بكلمات مفعمة بالرضا عن وجود الخير والشر في الحياة، مشيرة إلى أن كل شئ جيد لابد أن يتضمن آخر سيئ داخله.

وشاركت زينة، صورتها عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت فيها بفستان فوشيا قصير، معتمدة على  تسريحة الشعر المنسدل، وعلقت عليها قائلة: "هناك الجيد هناك السئ.. هناك شئ سيئ في الجيد ..هناك شيء جيد في السيئ .. هي دي الحياة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

 وحول القضية المثارة منها ضد الفنان أحمد عز، قررت محكمة الأمور الوقتية بمدينة نصر، تأجيل الطلب المقدم من "عز" بتحويل توأميه من زينة، من المدرسة البريطانية إلى مدرسة فيوتشر المستقبل لجلسة الخميس المقبل.

 

ورفضت المحكمة في وقت سابق، طلب "عز" بنقل الصغيرين إلى مدرسة أخرى، واستمعت المحكمة إلى مرافعة معتز الدكر، محامي زينة والذى طلب برفض الطلب المقدم من عز تأسيسًا على أن الأمر الوقتي الخاص بالمادة 54 من قانون الطفل رقم 126 لسنة 2008 تنص على أن الولاية التعليمية للصغيرين والحضانة مع الأم.

 

كما تباينت ردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأييد الحكم على الفنان أحمد عز، بدفعه ٤١ ألف استرليني مصاريف مدرسية لأولاده التؤام من الفنانة زينة. وتفاعل الكثير من الجمهور مع الخبر، خصوصًا بعد هدوء المشاكل التي كانت بين زينة وعز، بعد قضايا النسب؛ لنسب توأميها له، وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا يعودون إلى السخرية من المبلغ المطلوب من الفنان سداده.

 

يذكر أن، شاركت زينة، بمسلسل "كله بالحب"، بطولة أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، مصطفى درويش، يوسف عثمان، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، رشا بن معاوية، يسرا المسعودي، كيرا الصباح، صالحعبد النبي، مراد مكرم، ياسر الرفاعي، دينا هريدي، هاني عبدالحي، محمد فؤاد، و مها أبو عوف، من تأليف محمد الشخيبي، ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد.

Dr.Radwa
Egypt Air