الثلاثاء 21 مايو 2024

«شوّهت وش جوزها».. تصرف صادم من نيللي كريم في شهر العسل (صور)

نيللي كريم

الهلال لايت20-8-2021 | 18:18

إيمان علي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورة حديثة نشرتها الفنانة نيللي كريم مع زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، خلال قضائهما شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأثارت الصورة اهتمام عدد كبير من رواد السوشيال ميديا الذين أشادوا بالعلاقة بين الزوجين ومدى مناسبتهما لبعضهما على الرغم من فارق السن بينهما، إلا أن الأمر لم يتوقف عند ذلك، حيث لاحظ بعض المستخدمين شيئا غريبا في الصورة، حيث بدت نيللي بكامل جمالها، في حين ظهر وجه زوجها في الصورة مهزوزًا وأقرب إلى التشويه.

أما السر في ذلك هو أن نيللي استخدمت أحد فلاتر التصوير لتظهر بأفضل شكل ولكن نسيت أن تضع الفلتر على وجه زوجها أيضا، ما جعل الجمهور يعلق بسخرية، حتى أن بعضهم قال: "يا نيللي أنتي مش محتاجة ايديت والله الابليكشنز دي احنا اللي بنستخدمها، وبعدين علشان تعملي ايديت لوشك تشوهي وش جوزك".

وقبل أيام، نشر عاشور عبر خاصية "ستورى" على إنستجرام، صورة تجمعه مع زوجته التي ظهرت وهي تضع خاتم الزواج في يدها اليسرى، كما ظهرت بإطلالة بسيطة وهي مبتسمة خلال استمتاعها بإجازة شهر العسل مع زوجها.

واحتفلت الفنانة نيللي كريم مؤخرا، بعقد قرانها، وسط حضور بعض أصدقائها المقربين وأسرة العروسين، وقبل عقد القران بلحظات، ظهر لاعب الإسكواش هشام عاشور وهو ممسك بطبق به مكرونة اسباجتي وبطعم نيللي كريم، وهي ترتدي فستانًا أبيض أنيق مطرز بوردة على الكتف من تصميم المصرية ياسمين يايا.

وتشارك الفنانة نيللي كريم كضيفة شرف في فيلم "30 مارس" للفنان أحمد الفيشاوي، والذي من المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث أعلن المخرج أحمد خالد موسى انتهائه من المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم استعدادًا لعرضه.