الأربعاء 26 يونيو 2024

مبادرة «صيفنا على كيفنا» لذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام بالعريش

مبادرة ضيفنا علي كيفنا

محافظات20-8-2021 | 19:29

دار الهلال

واصلت إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء، اليوم الجمعة، تنفيذ مبادرتها لطلاب مدارس التربية الخاصة والدمج التعليمي وأطفال دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالمحافظة: "صيفنا على كيفنا"، والتي يتم تنفيذها تحت شعار "هنسيب لك علامة".. تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم.

من جانبها، أشارت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بشمال سيناء والمشرفة على المبادرة إلى أنه يتم تنفيذ المبادرة اليوم في المخيم الصيفي لجمعية روافد الخير على شاطىء البحر بالعريش بمشاركة طلاب التربية الخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب الدمج التعليمي وأطفال دار الرعاية المتكاملة للأيتام إلى جانب عدد من المدرسين والمسئولين بتقديم عدد من الأنشطة والفقرات الفنية والرياضية، حيث تهدف المبادرة الى دمج هذه الفئة من الطلاب في المجتمع الى جانب الترفيه عنهم.

وأوضحت أنه سبق اطلاق المبادرة من مكتب المحافظ في نهاية شهر يونيو الماضى، ويستمر تنفيذها أسبوعيا على شواطىء البحر في مدينة العريش.

ويذكر أن إدارة التربية الخاصة سبق لها تنفيذ العديد من المبادرات الخاصة بذوى الاحتياجات الخاصة والدمج التعليمى والأيتام في مختلف المناسبات .