الأربعاء 12 يونيو 2024

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بكفر الشيخ

إسعاف

محافظات20-8-2021 | 18:49

محمود سيداحمد

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم موتوسيكل وتوك توك بطريق الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين لمستشفى بيلا المركزى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتلقت غرفة العمليات بمديرية الصحة إشارة بوقوع  حادث تصادم موتوسيكل بتوك توك بطريق الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

 وتبين إصابة يوسف الغريب الشحات 17 سنة، بجرح قطعى بالوجه، وهيام عبدالسلام مرزوق 70 سنة، باشتباه كسر بالساق، وأحمد محمد السعودى 13 سنة، باشتباه كسر بالكاحل، ومحمد السيد على 70 سنة، باشتباه كسر بالحوض، وتم عمل أشعة.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، بمساعدة عدد من الصيادين، من انتشال جثمان رجل أربعيني لقى مصرعه بنهر النيل بالقرب من بنك القاهرة.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور قسم شرطة دسوق، يفيد بورود بلاغ بغرق شخص بنهر النيل بالقرب من بنك القاهرة بوسط مدينة دسوق.

وتحركت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وجري البحث عن الشخص الغارق، بينما قام عدد من الصيادين بإلقاء شباك الصيد في محاولة للبحث عن الجثمان، ليتم بعد ذلك العثور على جثة لرجل أربعيني وعقب انتشالها تبين أنه يدعي رمضان محمود أحمد.

كما لقى شاب مصرعه غرقا في مياه البحر المتوسط بشاطئ الزهراء بمصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى بلطيم المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، يفيد بورود إشارة بوقوع حالة غرق بشاطئ الزهراء، وتم انتشال جثمان الشاب، وتبين أن الغريق: عبدالله محمد فيصل 18 سنة من الرياض، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى بلطيم المركزي عن طريق سيارة إسعاف، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

وهذه هي أول حال غرق يشهدها مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، واستعانت المحافظة منذ خلال شهر بشركة إنقاذ متخصصة ما قلل من حالات الغرق وتم إنقاذ أكثر من 900 شخص من بداية تسلم الشركة مهام عمله بالمصيف، وبرغم الزحام الشديد الذي يشهده المصيف، ووصل عدد من ترددوا عليه في اليوم الواحد وخاصة أيام الاحتفال بعيد الأضحى المبارك لحوالي 3 ملايين ونصف مصطاف.