الجمعة 27 سبتمبر 2024

زواج مؤسس قناة طيور الجنة يثير سخرية التواصل الاجتماعى

وليد نجيب

الهلال لايت20-8-2021 | 23:13

هدير نوفل

احتفل وليد مقداد نجل خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة بزفافه أمس الخميس في العاصمة الأردنية عمان، وحرصت أسرة وليد مقداد أن يكون العرس محدود الحضور بسبب فيروس كورونا والتزاماً بالقرارات الحكومية حول المناسبات والحفلات والتجمعات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورًا وفيديوهات عن حفل زفاف الوليد الذي أرتبط بنور غسان مقداد، وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد وليد وليست أبنه عمه كما يتداول في مواقع التواصل، وتبلغ من العمر ٢١ عاماً، وولدت في العاصمة الأردنية عمان، وتقيم في الكويت، أما وليد مقداد فهو من ألمع نجوم قناة طيور الجنة، وهو النجل الأول لخالد مقداد، ويبلغ من العمر ٢١ عاماً، ويحظى بشعبية كبيرة في جميع أرجاء الوطن العربي.
  
 كما تفاعل مستخدمي الفيسبوك مع حفل زفاف نجم طيور الجنة وتصدر أسمه مواقع التواصل، كما تمنوا لهما حياة سعيدة. 

وكانت القناة الرسمية للعائلة التي تحمل أسم "عصومي ووليد - Assomi & waleed"  قد نشرت على موقع يوتيوب استعدادتهم للحفل بدءاً بشراء بدلات وفساتين الزفاف وانتهاءً باجتماعهم الطارئ لمناقشة سير الحفل وأختيار المعازيم. 

وكان الوليد قد أعلن خطوبته قبل أشهر قليلة، وقد صُدم الجمهور حينها. إذا مازالت صورة الثنائي معتصم والوليد راسخة في أذهانهم كأطفال رغم أنهم يبلغون من العمر ٢٠ عاماً فما فوق.

في هذا السياق علق أحد المتابعين "لسا من كم يوم كانو سنانك واوا ما شاء الله دغري كبرت ألف مبروك" وأضاف أخر قائلاً" دقيقة نفهم... والله كنت أكبر منك أنا"