الثلاثاء 7 مايو 2024

بلقيس فتحى تطرح فيديو كليب «دبلوماسى» باللهجة المصرية وتتصدر التريند

بقليس

فن20-8-2021 | 22:12

حسام يونس

طرحت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أحدث أغانيها بعنوان "دبلوماسي" على طريقة الفيديو كليب، على قناتها الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز شافعي، توزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، وإخراج علي أبو طالب.

وتصدرت الأغنية التي تعد أولي تجاربها الغنائية باللهجة المصرية، التريند ولاقت تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، وتقول كلماتها: "حبيبي أنا جاية أقولك إن أنت عاجبني كلك.. دماغك باحترمها ودماغي أنت اللي فاهمها ..يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي ..لا باحوّر ولا بأفور انا باعاكسك رسمي تصور.. حبيبي انا جاية اقولك في الجدعنة يتحلف لك.. وفين ما تروح مكان طبيعي يتوقف لك..يا أستاذي وملاذي وحبي واعتزازي.. أنا بحبك وقلبي في حبك انتهازي..يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي..انت فلتة ولا غلطة انت اصلي وكله أونطة".

وكانت بلقيس فتحي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا منذ أيام، حيث أحيت حفلا غنائيا ضخمًا في إطار عروض دار الأوبرا المصرية الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن، بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وقدّمت بلقيس خلال الحفل عدد كبير من الأغنيات ومنها: "سهر الليالي"، وياخي، وظبي اليمن، وأن يحرمونا، وشوف لي حل بجمالك، وممكن، وانتهى، وحالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، وبيذكر بالخريف"، والذي شاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية منها "سهر الليالي، والبنت الشلبية، والطبطبة لحسين الجاسمي"، كما أحيت حفلا أخر داخل نادي الجلاء الرياضي وشهد إقبال جماهيري كبير.

كما تصدرت النجمة بلقيس التريند خلال الفترة الماضية بأغنيتها "ممكن" والتي قدمتها مع المطرب سيف نبيل وحققا بها نسبة مشاهدة كبيرة تخطت الـ 88 مليون مشاهدة وهي من كلمات وألحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج دان حداد.

Egypt Air