السبت 29 يونيو 2024

مسن يتلقى كروت تهنئه من جميع أنحاء العالم.. اعرف السبب

الرجل المسن

الهلال لايت 21-8-2021 | 16:04

ميادة عبد الناصر

عندما يصل الإنسان لسن الشيخوخة، يكون فى حاجة لكل من حوله لكى يدعموه، ويشعروه بأهمية وجوده بالنسبة إليهم، وبخاصة القريبين منه، ولا سيما أبنائه. 

وفى واقعة إنسانية، انتشرت مناشدة بين رواد السوشيال ميديا، لإرسال بطاقات تهنئة إلى رجل تبلغ سنه 101عام، بعد فشل ابنته فى الذهاب إليه، حيث تعيش في أستراليا، بسبب الإغلاق المفروض لمواجهة وباء كورونا، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بدأت الحكاية، عندما ناشدت المسؤولة عن رعاية المسنين، "فيكي جودجين"، ذات الـ32 عامًا، الجميع إرسال بطاقات تهنئة إلى "جاك أنال"، الذي ترعاه هي وفريقها في منزله، وذلك بعد أن لاحظت أنه يشعر بإحباط شديد، منذ تأكد من عدم قدرة ابنته على الحضور للاحتفال معه بعيد ميلاده.

وقالت "فيكي": "طلبت في البداية من دور الرعاية بالمنطقة، إرسال بطاقات تهنئة له، لكن عندما تمت مشاركة النداء على وسائل التواصل الاجتماعي، وصلت مئات البطاقات من جميع أنحاء العالم، كما تلقى المحارب القديم، الذي خدم في سلاح الجو الملكي البريطاني، زيارة من مسؤولي السلاح، ومن رئيس البلدية المحلي، وأقيم حفل موسيقي له في عيد ميلاده".

وأوضحت فيكي: "في البداية كنت أرغب في الحصول على 101 بطاقة تهنئة للاحتفال، فوصلنا حتى الآن 700 بطاقة، ولدينا 200 بطاقة أخرى في الطريق، من عسكريين سابقين، و100 بطاقة من مجموعة محلية، فنحن في طريقنا بشكل جيد للحصول على أكثر من 1000 بطاقة".