الثلاثاء 7 مايو 2024

سيتذكرك ريف مصر.. عميد الصحافة الكويتية يشيد بإنجازات السيسي ومبادرة "حياة كريمة"

عميد الصحافة الكويتية أحمد الجارالله

الهلال لايت21-8-2021 | 16:25

إيمان علي

وجّه عميد الصحافة الكويتية، ورئيس تحرير جريدة "السياسة"، أحمد الجارالله، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعبر فيها عن شكره، وإشادته بالإنجازات التي تشهدها مصر في عهده، وبخاصة مبادرة "حياة كريمة"، التي تستهدف تطوير مناطق الريف، التي كانت مهملة لسنوات طويلة قبل ذلك. 

وقال الجارالله، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يا ريس سيسي سيتذكرك ريف مصر، وسيتذكرك أهله، وسيتذكرون شعارك حياه كريمة لأهل الريف".

وأضاف: "يا ريس سيسي، ريف مصر أهمل من أيام الفراعنة، ريف يعطيهم المن والسلوي، ويعطونه الإهمال وغض النظر"، وتابع: "المدينة تعيش الأفراح والريف يعيش الاتراح، يا ريس سيسي بالحياة الكريمة سيعطيك ريف مصر زرعا وفيرا بنفس كريمة".

وأشاد الجارالله، بالإنجازات التي تتحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا سيما في مجال تطوير العشوائيات، وتوفير حياة كريمة لسكانها، وقال في رسالة سابقة: "يا ريس سيسي بيّض الله وجهك، يا ريس سكان العشوائيات ابيضت وجوههم، ونظفت أجسادهم، يا ريس سكان العشوائيات يقولون لك، ولأول مرة، وجدوا ميه سخنة، ووجدوا سكن فيه الدفء، وروائح بيئة نظيفة، بارك الله في خطاك يا بركة مصر وعزها، يا ريس سيسي ريف مصر طيوره ازداد توافدها، البيئة تنظف، وأخيرا بارك الله مساعيك". 

 

Egypt Air