الإثنين 6 مايو 2024

دينا تكشف لجمهورها سبب ظهورها بالحجاب والجلباب الأبيض

دينا

فن21-8-2021 | 17:50

حسام يونس

أوضحت الفنانة دينا، حقيقة عزمها على تجسيد شخصية السيدة زينب، في مسلسل جديد، بعدما انتشرت صورتها وهي مرتدية الحجاب، وتساءل الجمهور عن سبب ارتدائها الحجاب.


وكتبت دنيا في منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، حيث أوضحت حقيقة تجسيدها شخصية السيدة زينب قائلةً: "السيدة زينب مسلسل اجتماعي وليس، ديني وقيامي بتجسيد شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة".


وتابعت الفنانة دينا: "والمسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضى الله عنها، من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور في حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية".


ونشرت دينا مؤخراً صورة لعائلة الفنان الراحل سمير غانم، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ربنا يرحمكم و يسعدكم في جنته زي ما اسعدتم ملايين الناس على مر السنيين، اللهم ارحم الأنفس الطيبة التي انتقلت إلى جوارك واغفرلهم ووسع لهم قبورهم وأجبر قلوبنا بعدهم".


شاركت "دينا" مؤخراً في فيلم "سقراط ونبيلة"، وتم طرحة بدور العرض السينمائية بالأمس، الموافق 16 يونيو الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب وفتاة مختلفين في المستوى اﻻجتماعي ولكن نظرتهما للعالم واحدة، ولكن تتصادم تلك الرؤية مع الجيل الأكبر المتمثل فى والديهما، فيما يحاول كل منهما أن يثبت ذاته فى مواجهة رغبات الوالدين السلطوية.


"سقراط ونبيلة" من بطولة أشرف عبدالباقي، أحمد فتحي، ملك ياسر، شريف أبو هميلة، سامي مغاوري، فادي أشرف، محمد جمعة، محمد فهيم، كريم مغاوري، أحمد الشربيني، وتأليف عبدالفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي، وإنتاج شريف شحاتة.


ويذكر أن "دينا" شاركت في فيلم "ورا كل باب"، وتدور أحداثه حول سلسلة من الحكايات المنفصلة الاجتماعية الدرامية، وأولها حكاية "مالناش إلا بعض" عن سيدة مصابة بمرض الكورونا، وتعتكف في البيت.


"ورا كل باب" من بطولة: صابرين، ياسر فرج، يوسف عثمان، محمد العمروسي، هايدي رفعت، سمر علام، محمد نجاتي، عابد عناني، جيهان خليل، أحمد خليل، جمال عبدالناصر، نور صالح، وتأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.