الإثنين 29 ابريل 2024

شريهان في كواليس مسرحية "كوكو شانيل" (صور)

الفنانة شريهان

فن21-8-2021 | 18:34

حسام يونس

شاركت الفنانة شريهان، جمهورها صورة جديدة لها، وظهرت فيها من كواليس مسرحيتها "كوكو شانيل" الذي عادت من خلالها مرة أخرى للأضواء بعد غياب 30 عامًابعد آخر ظهور لها في مسرحية "شارع محمد علي" أواخر ثمانينيات القرن الماضي.

ونشرت شريهان الصورة على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل  الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

وفي وقت سابق، أعربت شريهان عن سعادتها برد الفعل الإيجابي من الجمهور والنقاد تجاه مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "كوكو شانيل"، مؤكدة أن حب الجمهور والفن بالنسبة لها حياة.

ونشرت شريهان، صورة لها من العرض المسرحي، على حسابها عبر "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "لا يوجد كلام يصف سعادتي وفخري وامتناني.. انحناءة شكر لكل كلمة كتبت وكل نقد يحترم أو مشاعر صادقة لمست روحي وقلبي، فالفن وتحديداً المسرح بالنسبة لي مضاف إليه حبكم حياة، من قلبي بشكركم جميعاً على حبكم وتقديركم واحترامكم".

ويشار إلى أن مسرحية "كوكو شانيل" من بطولة شريهان، هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، سليم سليمان، اسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

وتدور أحداث المسرحية حول قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة "كوكو شانيل"، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء.

يذكر أن الفنانة شريهان قدمت مؤخراً في السينما فيلم "العشق والدم"، وتدور أحداثه حول زواج نوارة من درديري، وفي ليلة الزفاف يتضح لدرديري عجزه الجنسي نتيجة حادثة في طفولته، ويحاول نعمان الاعتداء على نوارة لكنها تهرب منه، وتسعى نوارة إلى محاولة التقرب من زوجها والحمل منه.

فيلم "العشق والدم" من بطولة شريهان، فاروق الفيشاوي، محمد رياض، سهير المرشدي، حسين الشربيني، تامر عبدالمنعم، زينب وهبي، محمد الشورى، إيمان أيوب، ثريا إبراهيم، أحمد كمالي، علي عبدالرحيم، وتأليف بسيوني عثمان، وإخراج أشرف فهمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa