الأربعاء 26 يونيو 2024

الآيلاينر المجنح المرسوم بخطٍ رفيع موضة تحبها الفتيات

الآيلاينر

سيدتي21-8-2021 | 22:17

هدى صابر فؤاد

أصبح الأيلاينر موضة الفتيات في الحقبة الأخيرة . تبحث الفتيات عن منظر جذاب و رائع للعين ؛ لذلك لجأت الفتيات إلى رسم الأيلاينر فمنهن من يرسمها بخط رفيع ومنهن من يرسمها بخط كثيف ، ومنهن من لم يعرف كيف رسمها ؟ .

إليكِ أسهل الطرق لرسم الأيلاينر نرصدها وفقاً لموقع " style craze" المتخصص في جمال المرأة .

كيفية عمل آيلاينر مجنح بفرشاة الأيلاينر بزاوية؟

طريقة التحديد

- اغمسي الفرشاة الزاوية في وعاء محدد العيون وضعيها على الحافة الخارجية للعين لتكوين زاوية مع صدغيك ضع الفرشاة نفسها على الخط الذي رسمته للتو بطريقة مقلوبة لإنشاء المنحنى العلوي لجناحك املئي المساحة الفارغة بين الخطوط بفرشاة الآيلاينر ومدِّد البطانة إلى الزاوية الداخلية كما تفعل عادةً.

كيفية عمل الآيلاينر المجنح بالشريط اللاصق؟

بصرف النظر عن إصلاح أدواتك الممزقة بانتظام ، فإن الشريط اللاصق أو السيلوفان القديم الجيد قادر أيضًا على مساعدتك في رسم محددات عيون مجنحة مثالية طريقة التحدبد اقطعى شريطًا بقياس 2 سم وثبته على طول الحافة الخارجية لعينيك بزاوية تريدها أن تكون أجنحتك.

تتبع على طول الحافة الزاوية باستخدام محدد العيون الخاص بك لرسم الجناح باستخدام الخطوط العريضة للشريط كإرشاد. انتهي بمد الخط على طول خط الرموش العلوي. كيفية عمل محدد عيون مجنح مثالي بملعقة؟

اتجهي إلى مطبخك واحصلي على ملعقة لتمنحك محدد العيون المجنح المثالي الذي طالما رغبت فيه. تعتبر الحافة المستقيمة للمقبض ومنحنى الملعقة أداة مثالية لإرشادك للحصول على أجنحة أنيقة ودقيقة.

خطوة بخطوة تعليمي امسك مقبض الملعقة في الزاوية الخارجية لعينك.

ارسمي خطًا مستقيمًا باستخدام محدد العيون متبعًا خط المقبض. الآن ، ضع الجزء المستدير من الملعقة وكوب جفونك. استخدم الحافة المستديرة لإنشاء الطرف المنحني لجناحك. املئي الفراغ بين سطرين باستخدام محدد العيون ومدِّد البطانة على خط الرموش العلوي كما تفعل عادةً.