الخميس 2 مايو 2024

سوزان نجم الدين تكشف عن شخصيتها في فيلم "تماسيح النيل" (خاص)

سوزان نجم الدين

فن22-8-2021 | 01:40

رانيا إبراهيم

عبرت الفنانة سوزان نجم الدين عن سعادتها للمشاركة في فيلم "تماسيح النيل" للمخرج سامح عبد العزيز والمنتظر عرضه قريبا، وكشفت "نجم الدين" في تصريح خاص لـبوابة "دار الهلال"، عن تفاصيل شخصيتها خلال أحداث الفيلم.

وقالت "أجسد شخصية فتاة تدعي "نادية" وتدورالأحداث في إطار كوميدي رومانسي، وسعيدة جدا بخوض تلك التجربة برفقة المخرج سامح عبد العزيز، وعدد كبير من عباقرة الكوميديانات المصريين بأكملهم".

وتابعت "التجربة بالنسبة لي كانت لطيفة جدا وأتمني أن تكون النتائج حلوة ومرضية للجميع وأن ينال الفيلم اعجاب الجمهور ".


فيلم "تماسيح النيل"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة بطولة بيومي فؤاد، مصطفي خاطر، حمدي المرغني، هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، بدرية طلبة، محمد جمعة، ويزو، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خلال المسافة بين الأقصر وأسوان، ويجري تصوير الفيلم علي متن إحدي المراكب النيلية.


والجدير بالذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين شاركت في مسلسل "أبن أصول" الذي عرض في 2019 والعمل من بطولة حمادة هلال، أيتن عامر، محمد نجاتي، فراس سعيد، إيناس كامل، رانيا منصور، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، كريم أبو زيد، أحمد كرارة، أحمد حلاوة، عماد رشاد، وفاء سالم، بسنت السبقي، هبة حسن، ياسمين سمير، ريهام ماهر، ندي موسي، إيمان السيد، لاشينة لاشين، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير.

وتدورأحداث المسلسل حول شخصية تدعي "هشام" من عائلة ثرية يعمل في تجارة الألماس مع والدته يصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعي لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا علي عقب.

Dr.Randa
Dr.Radwa