الأربعاء 15 مايو 2024

الجمهور يبحث عن أحمد سعد.. والسبب الزوجة الرابعة

عقد قران احمد سعد

الهلال لايت22-8-2021 | 13:11

فاطمة جمال

تربع الفنان أحمد سعد خلال الساعات القليلة الماضية، على "تريند جوجل" بعد عقد قرانه الرابع، ليحصد التريند الأول على جوجل بنشر صوره مع زوجته مصممة الأزياء علياء بسيونى.

وانتشرت مساء صور الفنان أحمد سعد مع زوجته مصصمة الأزياء علياء بسيونى من عقد قرانهم واقتصر الحضور على الأسرة فقط، وخضع أحمد سعد وزوجته لجلسة تصوير سيطر اللون الأبيض عليها وسط أجواء رومانسية  بعد خطوبة دامت لمدة عام.

وكانت قد جمعتهم  قصة حب بين النجم أحمد سعد وعلياء بسيونى في شهر يوليو العام الماضى، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.

وكان الثنائي قد طاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.

وتعد علياء بسيوني هي الزيجة الرابعه للفنان أحمد سعد ليكون بذلك خطى خطوات الحاج متولى وكانت الزيجة الأولى للفنان أحمد سعد لبنى بيومي  في حياته فهي أم أولاده، أنجب منها طفلين وكانت الثانية ريم البارودى  لم تستمر علاقة الثنائي طويلا، رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، فلم يستمر زواجهما لمدة شهر، بعد أن حدث بينهما العديد من المشاكل أما الزيجة الثالثة كانت الفنانة سمية الخشاب في حياة أحمد سعد واستمرت علاقة الثنائي لمدة عامين وانتهت بالطلاق والأزمات التي تم تصديرها بالبرامج التليفزيونية، حيث اتهمت سمية أحمد سعد بالاعتداء عليها بالضرب.

وجدير بالذكر في 20 أغسطس الماضي، أعلن الفنان أحمد سعد، خطوبته لعلياء بسيوني، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إيه؟"

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air