الأحد 22 سبتمبر 2024

محافظ القاهرة يكرم أبناء المحافظة أبطال أولمبياد طوكيو

جانب من التكريم

محافظات22-8-2021 | 14:37

دار الهلال

كرم محافظ القاهرة خالد عبد العال، اليوم الأحد، أبطال مصر من أبناء محافظة القاهرة المتوجين بميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو 2020، وهم فريال أشرف صاحبة ذهبية الكاراتيه وأحمد الجندي الفائز بفضية الخماسي الحديث وجيانا فاروق لاعبة الكاراتيه الفائزة بالبرونزية.

وأشاد محافظ القاهرة بإنجازهم، موجها التحية لهم على مجهودهم الكبير طوال البطولة والنتائج المتميزة التي حققوها، مؤكدا أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريم أبطال مصر وإطلاق اسم فريال أشرف على واحد من أهم محاور القاهرة، لهو أبلغ رسالة على دعمه للأبطال والمتفوقين وتقديرًا لكل من يرفع اسم مصر عاليًا.

وقال عبدالعال: "إن التاريخ سيظل يسجل أسمائهم بحروف من نور"، متمنيًا لهم تحقيق المزيد من البطولات وأن يكونوا سفراء لمصر في كافة المحافل الدولية.

كما أثنى محافظ القاهرة على المدربين والإداريين والذين كان لرعايتهم أكبر الأثر لتحقيق هذه البطولات، موجها تحية خاصة لأسر الأبطال الذين قاموا بتوفير المناخ المناسب لهم مما جعل تلك الأسر تحصد الآن نتاج هذا الجهد.

ودعا محافظ القاهرة شباب وفتيات مصر لاتخاذ هؤلاء الأبطال قدوة لهم في العزيمة والإصرار لتحقيق النجاح.

ومنح محافظ القاهرة الأبطال الثلاثة درع المحافظة، كما منح هاني السيد قشطة مدرب البطلة فريال أشرف، ومحمد عبد الرجال جودة مدرب البطلة جيانا فاروق ، والدكتور أسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة نادي الشمس الذي ينتمى له البطل أحمد الجندي شهادات تقدير وعملات تذكارية؛ تقديرًا للجهد الكبير الذي بذلوه مع أبطال مصر.