الجمعة 3 مايو 2024

بعد ارتداء الحجاب.. نرمين محسن مطلوبة على جوجل

نرمين محسن

الهلال لايت22-8-2021 | 17:47

فاطمة جمال

تصدر اسم الفنانة الشابة السعودية نرمين محسن، تريند جوجل بعد إعلانها ارتداء الحجاب، من داخل المسجد النبوي الشريف، ليتصدر اسمها محركات البحث بألفي عملية بحث.

وأعلنت نرمين محسن وأكدت أن قرارها مؤكد وحسمى وقالت الفنانة السعودية نيرمين محسن خلال مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله عبر تطبيق «سناب شات» وجعلها تتصدر التريند:«أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين».

وأضافت في الفيديو الذي ظهرت فيه وهي في ساحة المسجد النبوي: "كنت أود أخذ هذا القرار بعيدا عن كل البشر والناس، ولا يوجد كائن شاركني فيه أبدا، وأمي أول شخص عرف به، لأنني عزمت على هذا الأمر بتوفيق وإلهام ورحمة من رب العالمين".

وتابعت " قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيرا لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر».

وتفاعل عدد كبير من المتابعين ومحبي الفنانة نيرمين محسن بعد نشر هذا الفيديو، وقام عدد كبير بتهنئتها على تلك الخطوة التي تعد هامة في حياتها الشخصية.

الجدير بالذكر أن  نيرمين محسن، ممثلة سعودية ولدت في 18 مارس 1993ولدت نيرمين لأم من المنطقة الشرقية، وأب من جدة جدتها من أمها من أصول تركية  عاشت في سوريا سنوات الدراسة حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة درست في جامعة الملك عبد العزيز تخصص لغة عربيةواشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012، ولها العديد من المسلسلات والبرامج .

Dr.Randa
Dr.Radwa