الأربعاء 29 مايو 2024

نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد مكاتب التنسيق لطلاب الثانوية العامة

جانب من الجولة

محافظات22-8-2021 | 16:06

شيرين لقوشة

تابع الدكتور محمد حسين القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، انتظام سير العمل بمقار مكاتب التنسيق الإلكتروني للمرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة.

 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمعامل التنسيق بكلية الصيدلة، والمكتبة المركزية للجامعة برفقة الدكتور محمد النمر مدير المركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية والمعرفية، والدكتور هيثم الكومي مدير عام شؤون التعليم والطلاب بالجامعة.

 

أكد الدكتور محمد حسين حرص الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة على تخصيص معامل مجهزة لمساعدة الطلاب في ملء رغباتهم، وتوفير استراحات للطلاب وذويهم، بالإضافة إلى تخصيص فرق مدربة على أعلى مستوى من العاملين بالجامعة لتسهيل مهمة الطلاب في تسجيل رغباتهم إلكترونيًا .

 

وخلال الجولة، اطمأن نائب رئيس الجامعة على جودة المنظومة الإلكترونية لأعمال التنسيق بالجامعة، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بالإجابة على جميع تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجههم، وضرورة المراجعة الدقيقة لكافة الأوراق المُستلمة من الطلاب تمهيدًا لإتمام التحاقهم بالكليات والمعاهد المصرية.

 

وفى سياق أخر، أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، عن إطلاق "ملتقى العباقرة" باكورة أعمال المركز الدائم للإبداع الثقافي بجامعة طنطا، والذى يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات.

 

أشار رئيس الجامعة أن التسجيل في ملتقى عباقرة جامعة طنطا إلكترونيًا على الرابط https://forms.office.com/r/d1XD0paiSq لمدة أسبوع اعتبارًا من اليوم ولأول مرة بما يضمن توسيع دائرة المشاركة الطلابية ، وذلك في إطار خطة الجامعة لدعم منظومة التحول الرقمى ورقمنة الخدمات تماشيًا مع خطة الدولة الاستراتجية ورؤية مصر 2030 .

 

أكد الدكتور محمود ذكى حرص جامعة طنطا على اكتشاف ودعم المبدعين والمبتكرين والموهوبين من طلاب الجامعة في شتى المجالات العلمية والرياضية والأدبية والفنية وتنمية قدراتهم فى شتى مجالات المعرفة، ودمج ورعاية الموهوبين من ذوى الهمم على مستوى الجامعة باعتبارها أولوية قصوى، وذلك استعدادًا للمشاركة في مسابقة عباقرة الجامعات للموسم الرابع .