السبت 4 مايو 2024

منه فضالي تشارك جمهورها كواليس"في القلب"

نجوم فيلم في القلب

فن22-8-2021 | 16:02

حنان الوالي

تشارك الفنانة منه فضالي، جمهورها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور"انستجرام"، بصور جديدة من كواليس فيلمها الجديد"في القلب"،وظهرت بصحبة عدد من النجوم الكبار ومنهم الفنانة سوسن بدر، والفنانة هاله فاخر، والفنان خالد سليم.


وعلقت" فضالي":" علي الصورة:الحبايب كلهم في صورة هتتفرجو علي فيلم جامد اخراج العسل دكتر مرقس عادل، عشرة العمل الجميل خالد سليم، والقمر سوسن بدر وام دم خفيف هاله فاخر، والمشكلة توني ماهر، وإنتاج الريماس، ومدير التصوير محمد عز العرب".


وقرر عادل مرقس، مخرج العمل، تغير اسمه من "ازمة قلبية"ألي "في القلب"و طرحه في رأس السنة الجديدة، ويضم هذا العمل نخبة من النجوم ومنهم سوسن بدر، منه فضالي، خالد سليم، هاله فاخر، توني ماهر، رضوي عادل، ساندار اليبنانية، كريم سرور، اوستينا.

وتنتهي الفنانة منه فضالي هذه الفترة من تصوير فيلم آخر لها وهو" ميني بار"، وقد توقف هذا العمل لمدة طويلة قربت من العام؛ وذلك لعدة أسباب منها؛ انتشار فيروس كورونا وأثره علي حال السينمات ونسبة التشغيل في دور العرض السينمائي، والتي وصلت إلي 50%قبل أن تزيد في الآونة الماضية إلي70%، مما ساعل ذلك علي التحفيز والرجوع إلي البلاتوه من جديد.


و"ميني بار"، يضم باقة لامعة من النجوم ومنهم :نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبدالله، أمينة، راندا البحيري، أوتاكا، طاهر أبو ليلة،علاء مرسي، صبري عبدالمنعم، روان فواد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، حسن عبدالفتاح، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماري وجيه، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماجد اسكندر، محمد السني، إضافة إلي وجود مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن أبرزهم محمد عادل"ميدو"، ياسر علي ماهر، والراحل فايق عزب، ومن إخراج محمد خضري، ويتولى الإشراف العام على الإخراج عادل الأعصر.

Dr.Randa
Dr.Radwa