الأربعاء 26 يونيو 2024

50 ألف عملية بحث عن ريال مدريد على جوجل بسبب ليفانتي

ريال مدريد

الهلال لايت23-8-2021 | 10:57

إيمان علي

تصدّر اسم ريال مدريد، قمة قائمة مؤشرات محرك جوجل في مصر، بأكثر من 50 ألف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما سقط الفريق الإسباني في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما أمام نظيره ليفانتي، ضمن اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن لقاءات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز" لا ليجا".

 

وتقدم فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره ليفانتي بهدف نظيف في الشوط الأول، سجله الويلزي جاريث بيل في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما.

 

وفي الشوط الثاني، سجل روجر مارتي هدف التعادل لفريق ليفانتي في الدقيقة الـ46.

 

وتقدم خوسيه كامبانيا لفريق ليفانتي في الدقيقة الـ57 من اللقاء.

 

وتعادل فينسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 73 .

 

وتقدم روبيرتو بيير لفريق لفانتي في الدقيقة الـ79.

 

وعاد فينسيوس جونيور ليتعادل للريال فى الدقيقة الـ85 .

 

وشهد اللقاء خروج حارس مرمي ليفانتي أيتور فيرنانديز بالبطاقة الحمراء فى الدقيقة الـ87.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد للقاء على النحو التالي:

 

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا.

 

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ميليتاو، ناتشو، دافيد ألابا.

 

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، كاسيميرو، إسيكو.

 

خط الهجوم: جاريث بيل، كريم بنزيما، إدين هازارد.

 

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن أسباب تعادل فريقه بصعوبة أمام مضيفه ليفانتي بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

 

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سيطرنا على الشوط الأول بشكل جيد ودخلنا الشوط الثاني بشكل ضعيف بعض الشيء.. ليس كالمعتاد، لقد تنازلنا عن نقطتين، الالتزام الدفاعي لا يتعلق بالجودة إنه يتعلق بالتضحية بنفسك وعلينا القيام بذلك".

 

وأشاد أنشيلوتي بالشاب فينسيوس جونيور قائلا: "فينيسيوس يؤدي بشكل جيد للغاية، 3 أهداف في مباراتين، إنه لاعب مهم للغاية وهو شاب لدي ثقة كبيرة به، لكن المشكلة ليست أن فينيسيوس سيسجل أم لا، المشكلة في الدفاع. فشلنا في الجانب الدفاعي".

 

وأضاف: "في الشوط الثاني تأثرنا بالهدف الذي استقبلناه مبكرا ودخلنا الشوط بشكل سيئ، لذلك يجب على الجميع التمسك بالجانب الدفاعي وعلينا جميعا العمل".