الخميس 23 مايو 2024

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام طلائع الجيش بالدوري

الإسماعيلي

ملاعب الهلال23-8-2021 | 11:03

سلمى عامر

يلتقي الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش، اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش على قناة "On Time Sports HD 2"، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، ويعلق عليها مؤمن حسن.

 

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدور الأول في الدوري الممتاز

تعادل الإسماعيلي وطلائع الجيش إيجابيا بهدف لكل منهما، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي أقيمت في 16 مارس الماضي، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار الجولة الـ16 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح فخر الدين بن يوسف التسجيل للإسماعيلي في شباك طلائع الجيش في الدقيقة 14، ثم تعادل عمرو جمال لطلائع الجيش في الدقيقة 20.

 

التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام طلائع الجيش

من المتوقع أن يبدأ إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي المباراة بتشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: مصطفى فارس، باهر المحمدي، مصطفى الزناري، محمد بيومي.

خط الوسط: عماد حمدي، أحمد مصطفى، محمود دونجا، أحمد مدبولي، فخر الدين بن يوسف.

خط الهجوم: شكري نجيب.

 

ترتيب الإسماعيلي وطلائع الجيش في جدول الدوري الممتاز

يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، جمعها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 13 مواجهة.

على الجانب الآخر، يتواجد طلائع الجيش في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 12 مواجهة.