الأحد 19 مايو 2024

«متجر ساعات» يجعل الشباب تستمتع بطريقة مميزة.. لن تتخيل ماذا يقدم لهم!

افتتاح متجر ساعات يمكنك ممارسة الألعاب الإلكترونية من خلاله

الهلال لايت 23-8-2021 | 15:07

مى كامل

يمكنك الآن ممارسة بعض الألعاب الإلكترونية داخل المتجر الجديد، والذي هو الثاني لشركة صناعة الساعات السويسرية هوبلو في سنغافورة، بعد متجر مارينا باي ساندز.

وعلى حسب ما نشرته وكالة cna السنغافورية،فإن شركة صناعة الساعات السويسرية Hublot  تمتلك الآن متجرًا أحادي العلامة التجارية في حزام التسوق الأول في سنغافورة. 

المتجر الذي تبلغ مساحته 91 مترًا مربعًا ، ويقع في الطابق الثاني من ION Orchard ، هو الأكبر في سنغافورة.

ويعتبر متجر Hublot هو الثاني في البلاد، حيث إن أول متجر لها في مارينا باي ساندز.

يمثل افتتاح Hublot ION Orchard شراكة العلامة التجارية لمدة أربعة عقود مع The Hour Glass في جنوب شرق آسيا.

يقول مايكل تاي المدير الإداري لمجموعة The Hour Glass نحن سعداء بافتتاح متجر Hublot الثاني في ION Orchard ، الواقع في قلب منطقة التسوق الفاخرة في سنغافورة، والذي يعتبر المتجر التاسع للعلامة التجارية في جنوب شرق آسيا ، وهو دليل على الحماس تجاه ساعات Hublot في واحدة من أكثر الأسواق تطوراً في العالم "، كما تم تصميم Hublot ION Orchard ، امتدادًا لشعار Art of Fusion للعلامة التجارية .

تتميز التصميمات الداخلية للمتجر بمزيج من المواد الفريدة والمتميزة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية الرمادية والمفروشات الجلدية بلون الجرافيت والزجاج والتركيبات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والثريا الزجاجية السوداء واللوحات الفنية الشعبية وغير ذلك.

الأمر الأكثر إثارة هو الابتكارات عالية التقنية في المتجر ، بما في ذلك طاولة iFusion حيث يمكن للضيوف استكشاف مجموعة ساعات Hublot، تتميز طاولة iFusion بأربع وسادات تعمل باللمس متصلة بساعة Hublot الخاصة بهم، ومن خلال هذه الميزة ، يمكن للضيوف استكشاف جميع ميزات الساعة رقميًا.

تحتوي طاولة iFusion أيضًا على سلسلة من الألعاب، والتي تتيح للضيوف اكتشاف عالم Hublot والخصائص المختلفة للساعات.

قال ريتشارد جوادالوبي ، الرئيس التنفيذي لشركة Hublot ، إن المحلات أحادية العلامة التجارية ستستمر في كونها استراتيجية رئيسية لـ Hublot لأنها تسمح للعملاء بالبقاء على مقربة من التطورات التي تحدث في منزلنا في سويسرا.

وعلق قائلاً:  هذا هو متجرنا رقم 122 على مستوى العالم ، مما يثبت أن الخبراء يقدرون هذه التجارب الأصيلة في صناعة الساعات المتقدمة من قبل أحد رواد الصناعة.