الثلاثاء 7 مايو 2024

الليلة.. كارمن سليمان وحازم شاهين في محكى القلعة

حازم شاهين وكارمن سليمان

فن23-8-2021 | 13:51

نورهان اسامة

يستعد الفنان حازم شاهين، وفرقته لإحياء حفل على مسرح قلعة صلاح الدين الأيوبي، في الثامنة مساءً، والذي يدخل ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، في دورته الـ 29.

وتتسلم الفنانة كارمن سليمان خشبة المسرح من بعده، لإحياء حفل جماهيري، الليلة، بمحكى القلعة، وذلك في العاشرة مساءً.

وتقدم الفنانة كارمن سليمان خلال الحفل، مجموعة كبيرة ومميزة من الأغاني التي يحبها الجمهور، ومنها أغنيتها الخليجية الجديدة "تعبت أشكي".

وشهد مهرجان القلعة للموسيقي والغناء، في دورته الـ 29، إقبالا كبيرا من الجمهور، والذي يحرص وباستمرار على حضور حفلات نجومهم المفضلين للاستماع لأفضل الأغاني التي يؤدوها عبر محكى القلعة.

ومهرجان القلعة للموسيقى والفناء من تنظيم وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويشرف علي برنامج المهرجان الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

وتستمر الحفلات يوميًا من الثامنة مساءًا وحتي العاشرة، يستعد الجمهور، ليلة الغد، لحضور حفل الفنانة نداء شرارة، في الساعة الثامنة مساءًا، وبعدها حفل أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر في العاشرة مساءًا، ضمن حفلات موسم صيف 2021.

ومن المقرر أن يحيي الفنان هشام عباس حفلاً غنائيًا كبيرًا يوم 25 أغسطس بمحكى القلعة، في العاشرة مساءً، ويسبقه حفل الفنانة نوران أبو طالب في الثامنة مساءً.

كما يستعد الفنان محمد محسن لإحياء حفله يوم الخميس المقبل في العاشرة مساءً، وباليوم التالي يبقى الجمهور على موعد مع حفل الفنانة جنات في العاشرة مساءً على محكى القلعة.

وتتوالى الحفلات وصولاً إلى يوم 30 أغسطس بختتام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء، والذي ينتهي بحفل الفنانة نسمة عبد العزيز، وأغان متنوعة من الفنان مدحت صالح.

Egypt Air