السبت 4 مايو 2024

رضوى عادل تستأنف تصوير «شارع 9»

رضوي عادل

فن23-8-2021 | 16:50

حنان الوالي

استأنف أبطال مسلسل "شارع 9" تصوير مشاهدهم بعد توقف دام عدة شهور، حيث عاد المنتج محروس المصري برفقة أبطال العمل إلى لوكيشن التصوير، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي في45 حلقة، من تأليف حسين مصطفي محرم. 

وقالت الفنانة الشابة رضوي عادل، في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال"، إنها استأنفت أولى مشاهدها أمس بعد توقف دام عدة أشهر، حيث تجسد شخصية "هدي" فتاة موظفة بالبنك وما تتقاضاه يكفي حاجاتها ووالدتها للمعيشة، ولديها أخت كبيرة تعيش في مستوي اجتماعى أفضل منها وهي الفنانة رانيا يوسف والتي تجسد دور" راجية".

وأضافت، هناك شعور بالغيرة من "راجية"؛ حيث أنها الأفضل في كل شئ، ولديها شحنة سلبية تجاه أختها ولا تظهرها، وأن هدي تتزوج وتنفصل عن زوجها وهناك أسرار أخرى في الشخصية تتضح على مدار الخلقات للجمهور. 


ومن جانب آخر تشارك "رضوي"، في فيلم "في القلب" مع المخرج مرقس عادل، وأضافت أنها تجسد موظفة بالشركة التى يعمل بها "يوسف"، الفناد خالد سليم، ومشاهدها قليلة في هذا العمل.

يُذكر أن آخر أعمال رضوي عادل مسلسل "كيد الحموات"، بطولة الفنانة ماجدة ذكي، مي سليم، مصطفي الإبياري، هاجر أحمد، هاله صدقي لطفي لبيب، سوسن بدر، وعدد آخر من الفنانين.

Dr.Randa
Dr.Radwa