السبت 18 مايو 2024

افتتاح معرض الفنون التشكيلية لطلاب مركز الفنون بجامعة كفرالشيخ

معرض الفنون التشكيلية

محافظات23-8-2021 | 16:05

محمود سيداحمد

افتتح الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس الجامعة يرافقه الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعلى صبري القائم بعمل أمين عام الجامعة اليوم الاثنين معرض الفنون التشكيلية لطلاب مركز الفنون " فنون تشكيلية " والذي تنظمه " إدارة النشاط الثقافي والفني " للموسم الثالث وذلك بمقر الإدارة العامة لرعاية الشباب بمبني الخدمات الطلابية.

 

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، إن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية المختلفة، وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة في جميع الملتقيات الطلابية على المستويات كافة، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة الفعالة والهادفة لتنمية كفاءة ومهارة الطلاب لإظهار مواهبهم وقدراتهم الفنية وتأهيلهم للمشاركة في المسابقات المختلفة.

 

وأكد رئيس الجامعة، علي أهمية تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب الفنية، وتشجيعها وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب، وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا، مشيدا بالأعمال واللوحات الفنية المقدمة من الطلاب. وكانت قد أصدرت جامعة كفرالشيخ برئاسة الدكتور عبدالرازق الدسوقي رئيس الجامعة، بيان حول نشوب حريق بكلية الثروة السمكية، حيث أكد البيان أن رجال الحماية المدنية نجحوا في إخماد حريق محدود شب في وقت مبكر من صباح اليوم في مدرج بالطابق الثالث بكلية الثروة السمكية بالجامعة دون إصابات في الأرواح وتم السيطرة عليه وإخماده في دقائق معدودة .

 

وأضاف البيان، أن الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ تفقد موقع الحريق المحدود يرافقه الأستاذ الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور على أبوشوشة نائب رئيس الجامعة السابق والأستاذ الدكتور إبراهيم الهواري عميد الكلية وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

الاكثر قراءة