الخميس 2 مايو 2024

إصابة سائق في مشاجرة مع زميله بسبب خلافات مالية بالخانكة

الأجهزة الأمنية في محل الواقعة

محافظات23-8-2021 | 16:20

محمد خالد

أصيب سائق توك توك برش خرطوش في الظهر إثر مشادة نشبت بينه وبين آخر لوجود خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة وتدخل شخص آخر لمناصرة الطرف الآخر ما أسفر عن إصابته وجرى نقله لمستشفى الدمرداش وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد شريف الدخاخنى مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية شارع بين السورين بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين "رمضان ر م" 28 سنة سائق توك توك سبق اتهامه في 9 قضايا "مخدرات وسلاح وسرقة وسائل نقل" مصاب برش خرطوش بالظهر وطرف ثان "أشرف ح غ" 28 سنة عاطل سبق اتهامه في 2 قضية و"كرم أ أ ع" وشهرته كرم عصفورة 19 سنة سائق جميعهم مقيمين دائرة المركز وذلك لوجود خلاف مالي بين الأول والثاني.

 

وتجدد الخلاف بالشارع محل سكنهم وتطورت المشادة الكلامية لمشاجرة تدخل خلالها الثالث لمؤازرة الثاني وتعدى كل من الطرفين على الآخر بالضرب وأطلق الثاني عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة الأول وفر هاربا، وجرى ضبط طرفي المشاجرة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa