الثلاثاء 7 مايو 2024

مواجهتان في الدوري الإسباني.. الليلة

إشبيلية

ملاعب الهلال23-8-2021 | 16:38

سلمى عامر

يشهد الدوري الإسباني اليوم الإثنين مواجهتين في إطار الجولة الثانية من منافسات البطولة، حيث يلتقي خيافتي مع إشبيلية، وأوساسونا مع سيلتا فيجو.

وترصد لكم بوابة "دار الهلال"، مباريات الدوري الإسباني في السطور التالية:

1-مباراة خيافتي وإشبيلية:

يلتقي خيافتي مع نظيره إشبيلية، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين "بتوقيت القاهرة"، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تذاع مباراة خيافتي وإشبيلية على قناة "beIN Sports HD 1"، في تمام الساعة الثامنة مساء "بتوقيت القاهرة"، ويعلق عليها سوار الذهب.

واستهل خيافتي مشواره في الدوري الإسباني بالهزيمة من نظيره فالنسيا بهدف نظيف، فيما استهل إشبيلية مشواره بالفوز على نظيره رايو فايكانو بثلاثة أهداف نظيفة.

ويتواجد خيافتي في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني بدون نقاط، فيما يتواجد إشبيلية في المركز السادس برصيد 3 نقاط.

2- مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو:

يحل سيلتا فيجو ضيفا على نظيره أوساسونا، في العاشرة مساء اليوم الإثنين "بتوقيت الثاهرة"، على ملعب أل سادار، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني.

ومن المقرر نقل قناة "beIN Sports HD 1" مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو، في العاشرة مساء اليوم الإثنين، ويعلق عليها مضر اليوسف.

واستهل أوساسونا مشواره في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي مع نظيره إسبانيول، فيما استهل سيلتا فيجو مشواره بالهزيمة من نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

ويتواجد أوساسونا في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد نقطة واحدة فقط، فيما يتواجد سيلتا فيجو في المركز السابع عشر بدون نقاط.

Egypt Air