الجمعة 3 مايو 2024

بعد زواجه.. أحمد سعد يوجه نصيحة للجمهور

أحمد سعد

فن23-8-2021 | 18:22

حسام يونس

أعرب الفنان أحمد سعد، عن سعادته بالزواج من علياء بسيوني، وذلك من خلال نشره عدة صور لهما من عقد قرانهما، مشيراً إلى أن الإنسان يجب أن يبحث دائما عن الأشياء التي تسعد قلبه.

ونشر أحمد سعد الصور على حسابه عبر "إنستجرام"، وظهرا في مشهد رومانسي، إذ احتضن سعد عروسته علياء بسيوني، وعلق قائلاً: "دور دايماً على اللي يفرح قلبك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

وفي وقت سابق، احتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في أحد الفنادق الكبرى، واقتصر الحفل على حضور عدد من أهل العروسين والمقربين، فيما تألق "سعد" وعلياء بسيوني في عدة صور غلبها طابع الرومانسية في جلسة تصوير قبل عقد قرانهما، وظهرت فيها علياء بسيوني وهي ترتدي فستانًا قصير أبيض اللون.

ونشر أحمد سعد على حسابه عبر "إنستجرام" عدة صور من عقد القران وكتب: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب الكتاب والحمد لله ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

وفي وقت سابق، طرح الفنان أحمد سعد أغنية "200 جنيه" من فيلم "200 جنيه"، على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات عبد الله حسن، وألحان إسلام معاذ.

و"200 جنيه" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس، وأحمد السقا، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وآسر ياسين، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم، وليلى علوي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومي سليم، ونيرمين زعزع، وملك قورة، ونهى صالح، ودينا فؤاد، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمد العريف، وآية قاسم وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

Dr.Randa
Dr.Radwa